تشافي يتلقى أخبارًا سارة جديدة قبل موقعة برشلونة وسان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 01:32
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنباء سارة جديدة، بخصوص أحد لاعبيه المصابين، وذلك قبل المباراة المُرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الأسبوع المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتعلق الأمر بلاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، الذي عاد بالفعل للمشاركة في تدريبات برشلونة الجماعية اليوم الخميس.

ولم يُكمل دي يونغ المران الجماعي لبرشلونة، لكن الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية قال إن الدولي الهولندي بات جاهزًا من الناحية الطبية بنسبة تصل إلى 99%.

وتوقعت الصحيفة أن يكون دي يونغ حاضرًا في قائمة برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان، المُقررة إقامتها بملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الأربعاء المقبل (10 أبريل/ نيسان الجاري).

وكان دي يونغ عانى من التواء في الكاحل، خلال مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، يوم 3 مارس/ آذار الماضي، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبالإضافة إلى دي يونغ، قد يستعيد برشلونة جهود صانع ألعابه الإسباني بيدرو غونزاليس "بيدري"، في المباراة القادمة ضد باريس سان جيرمان.

وتعرّض بيدري لإصابة عضلية في المباراة نفسها ضد بيلباو، وقد أفادت تقارير بأن الدولي الإسباني يحتاج فترة تعافٍ تمتد 6 أسابيع.

كان ذلك يعني أن بيدري سيغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، لكن ثمة إشارات إلى وجود سرعة في تعافي نجم برشلونة، ليصبح الأخير مُرشحًا للمشاركة أمام "الباريسيين".

وقال بيدري مؤخرًا في تصريحات صحفية: "ليس هناك وقت محدد لعودتي، لكن كل شيء يسير بطريقة جيدة للغاية حتى الآن. آمل أن أعود قريبًا. أنا في حالة جيدة جدًا على الصعيد الذهني. عملية التعافي تسير بطريقة جيدة للغاية، وأفكر فقط في العودة والاستمتاع".

دي يونغ وبيدري.. ركيزتان في وسط برشلونة

يمثل دي يونغ وبيدري ركيزتين مهمتين في وسط برشلونة؛ حيث يعول تشافي كثيرًا على الثنائي ضمن طريقة اللعب المعتادة "4-3-3".

وخاض دي يونغ 27 مباراة مع برشلونة بمختلف البطولات هذا الموسم، مُسجلًا هدفين. أما بيدري، فقد خاض 24 مباراة مع البارسا هذا الموسم، مُسهمًا بـ6 أهداف (سجّل هدفين، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: