بيدري يوضح موقفه من المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 11:46
بيدري غونزاليس نجم نادي برشلونة الإسباني (X/Pedri)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح صانع الألعاب الإسباني بيدري موقفه من المشاركة مع ناديه برشلونة، في المباراة المُرتقبة أمام باريس سان جيرمان، والمُقررة إقامتها يوم 10 أبريل/ نيسان الجاري، برسم ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان صاحب الـ21 عامًا قد تعرض لإصابة عضلية، خلال مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة يوم 3 مارس/ آذار الماضي، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، وقد أفادت تقارير بأن الدولي الإسباني قد يحتاج إلى فترة تعافي تمتد لـ6 أسابيع.

كان ذلك يعني أن بيدري سيغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، لكن ثمة إشارات إلى وجود سرعة في تعافي نجم برشلونة، ليصبح الأخير مُرشحًا للمشاركة أمام "الباريسيين".

بدوره، قال نجم برشلونة في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "لا يوجد وقت محدد لعودتي، لكن كل شيء يسير بطريقة جيدة للغاية حتى الآن".

وأضاف: "آمل أن أعود قريبًا. أنا في حالة جيدة جدًا على الصعيد الذهني. عملية التعافي تسير بطريقة جيدة للغاية، وأنا أفكر فقط في العودة والاستمتاع".

بيدري.. ركيزة مهمة في تشكيلة برشلونة

ويُعد نجم خط الوسط أحد أبرز وأهم اللاعبين في تشكيلة برشلونة الحالية، بالرغم من سنه الصغيرة، لكن شكوكًا كبيرة تحوم حول المقومات البدنية لنجم لاس بالماس السابق، بسبب تعرضه لمجموعة من الإصابات المتتالية.

وخاض بيدري 24 مباراة مع برشلونة بمختلف البطولات هذا الموسم 2023-24؛ بواقع 16 مباراة في الدوري الإسباني، و4 مباريات في دوري أبطال أوروبا، ومباراتين في كأس ملك إسبانيا، ومثلهما في كأس السوبر الإسباني، مُسهمًا بـ6 أهداف (سجّل هدفين، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن مباراة العودة بين برشلونة وباريس سان جيرمان ستُقام في ملعب البرسا "لويس كومبانيس" الأولمبي يوم 16 أبريل الجاري.

ويطمح برشلونة لتجاوز سان جيرمان والتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال؛ حيث سيكون الفريق المتأهل بين البرسا وباريس على موعد مع مواجهة الفائز من مواجهة ربع النهائي بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

شارك: