مهمة خاصة لبيدري في قمة برشلونة وباريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 11:41
من مشاركة بيدري في مباراة برشلونة الأخيرة أمام قادش (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى دور فني مهم، من المُتوقع أن يؤديه لاعب برشلونة الإسباني، بيدري (21 عامًا)، خلال مباراة الفريق المُرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، والمُقررة إقامتها مساء غدٍ الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعاد بيدري لخوض المباريات مع برشلونة، بعد تعافيه من الإصابة، وقد شارك الدولي الإسباني في آخر مباراتين للفريق الكتالوني؛ بواقع 29 دقيقة لعب في مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان، و28 دقيقة في مواجهة قادش بالدوري الإسباني.

وقدّم بيدري مستوى لافتًا بعد عودته من الإصابة، خاصةً أمام باريس سان جيرمان؛ حيث تمكن صانع الألعاب الشاب من تقديم تمريرة حاسمة جميلة لزميله البرازيلي رافينيا دياز، ليسجل الأخير هدفه الشخصي الثاني بالمباراة.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، قد يصبح مُضطرًا لإشراك بيدري أساسيًا في مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان، بسبب غياب الثنائي أندرياس كريستنسن وسيرجي روبيرتو للإيقاف.

ومن المُتوقع أن يتألف خط وسط برشلونة في المباراة من الثلاثي فرينكي دي يونغ وإيلكاي غوندوغان وبيدري. وبالتأكيد، سيكون الأخير منوطًا أكثر بدور "صانع الألعاب"، مع تكليف دي يونغ وغوندوغان بتكوين ثنائية الارتكاز.

وسيكون غوندوغان مسؤولًا في الأغلب عن الخروج بالكرة من الخلف إلى الأمام، مُستفيدًا من مقوماته الكبيرة في التمرير الدقيق والرؤية السليمة للملعب، فيما سيقوم دي يونغ بالتحركات الدفاعية اللازمة، ليحظى بيدري بالمساحة اللازمة للتعاون مع ثلاثي الخط الأمامي.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، انتهت بفوز البرسا 3-2. وسجّل ثلاثية "البلوغرانا" في اللقاء كل من رافينيا دياز "هدفين" وكريستنسن، فيما أحرز عثمان ديمبيلي وفيتينيا هدفَي الباريسيين.

ويعني ذلك أن برشلونة بات يحتاج إلى تجنب الهزيمة على أرضية ميدانه "لويس كومبانيس"، أمام باريس سان جيرمان، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة المُتوقع أمام باريس سان جيرمان

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيغن.
  • خط الدفاع: جول كوندي، رونالد أراوخو، باو كوبارسي، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: إيلكاي غوندوغان، فرينكي دي يونغ، بيدري.
  • خط الهجوم: لامين يامال، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي.

شارك: