بيتكوفيتش يفاجئ الأندية الجزائرية بخطوة مثيرة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 00:31
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر رفقة أعضاء الجهاز الفني (faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، في كسب العديد من النقاط لدى الشارع الرياضي الجزائري، بفضل بعض الخطوات التي قام بها منذ قدومه، مثل إعادة بعض اللاعبين "المغضوب عليهم" في وقت سابق، وكذلك إحداث تغييرات واضحة على طريقة لعب المنتخب، فضلًا عن تواصله الجيد مع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى منحه اهتمامًا كبيرًا بالدوري المحلي.

ورغم قصر مدة إشرافه على تدريب محاربي الصحراء، ولعبه مباراتين وديتين فقط أمام بوليفيا (3-2) وجنوب أفريقيا (3-3) في شهر مارس/آذار الماضي، فإن طريقة عمل بيتكوفيتش وخرجاته الميدانية، ومحاولاته الاندماج سريعًا مع أجواء الكرة الجزائرية، جعلت الكثيرين يعجبون بشخصيته وطريقة عمله.

بيتكوفيتش يحضر المباريات المحلية وحتى التدريبات

وحسب معلومات تحصل عليها موقع winwin من مصادره الخاصة، فإنّ المدرب فلاديمير بيتكوفيتش سيقوم في الأيام القادمة بخطوة مهمة جدًا وغير مسبوقة، حيث قرر التنقل لحضور تدريبات بعض أندية الدوري الجزائري للتعرف أكثر على إمكانيات لاعبي الدوري، وعدم الاكتفاء بمشاهدة بعض المباريات من الملعب فقط، وشكّل هذا الأمر مفاجأة لدى الأسرة الكروية في البلاد.

وأوضحت مصادرنا بأن المدرب السويسري سيبدأ جولته يوم غد الأحد حيث سيحضر تدريبات فريق أولمبي الشلف غربي العاصمة الجزائرية، حيث سيقوم خلال جولته بتسجيل جميع الملاحظات حول اللاعبين، كما سيعقد جلسات عديدة مع مدربي الأندية، ويطلب منهم معلومات شاملة حول بعض العناصر التي ستنال إعجابه، لمعرفة نقاط قوتها وكيفية الاستفادة منها بأفضل طريقة.

كما سيقدم بيتكوفيتش بعض النصائح خلال زياراته للحصص التدريبية للأندية، أملًا منه في أن يكون التواصل والتنسيق بينه وبين مدربي أندية الدوري المحلي مثاليًا.

وحظي المدرب السويسري باستقبال مميز من الجماهير في مدينة وهران غربي البلاد، اليوم السبت، على هامش تنقله لمشاهدة مباراة النادي الرياضي القسنطيني أمام نجم بن عكنون في ربع نهائي كأس الجزائر، إذ سيواصل تطبيق برنامجه في حضور تدريبات الفرق وبعض المباريات لإعداد قائمة تضم بعض اللاعبين الذين يمكنهم دعم تشكيلة "المحاربين" مستقبلًا.

يُذكر أن المدرب جمال بلماضي الذي أُُقيل من تدريب الخضر بعد الخروج المخيب من كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، كان قد تعرض لانتقادات لاذعة سابقًا بسبب عدم اهتمامه بمباريات الدوري المحلي، وعدم تنقله إلى الملاعب لمعاينة اللاعبين عن قرب، والعمل على استدعاء بعض الأسماء التي يمكن الاستفادة منها، مثلما فعل المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش في سنوات سابقة عندما ضم إلى المنتخب عدة لاعبين مميزين أبرزهم إسلام سليماني، والسعيد بلكالام.

شارك: