مبابي يحضّر لمفاجآت سارة خلال زيارته إلى الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 20:08
كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية جزائرية أن السيدة فايز العماري والدة ووكيلة أعمال كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تواصل وضع الترتيبات الخاصة بزيارة ابنها المنتظرة إلى الجزائر.

ويتوقع أن يزور الدولي الفرنسي الجزائر الصيف القادم للتعرف على البلد الأصلي لوالدته فايزة العماري، وذلك بعدما زار الكاميرون البلد الأصلي لوالده ويلفريد مبابي بالصيف الماضي.

وأشارت التقارير الإعلامية الجزائرية إلى أن زيارة مبابي إلى الجزائر ستتم في شهر يوليو/تموز المقبل، وستمتد ليومين، وذلك من أجل التعرف أكثر على البلد الأصلي لوالدته والذهاب إلى العديد من المناطق والأماكن فيه.

مبابي يحضر لمفاجآت خلال زيارته إلى الجزائر

وكشفت نفس المصادر أن مبابي يستعد لزيارة بلدة أميزور بمحافظة بجاية شرق العاصمة الجزائر، والتي تعود إليها جذور والدته فايزة العماري.

وُلِدت فايزة العماري بمدينة بوندي في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس، ولكن جذور والديها تعود إلى بلدية أميزور في منطقة القبائل الجزائرية، وحسب المصدر نفسه فإن والدة مبابي زارت البلدة خلال الأيام الأخيرة، وقامت بوضع الترتيبات الخاصة بزيارة ابنها إلى هناك.

ولن يكتفي نجم "البي. إس. جي" بزيارة بلدة أميزو فقط، بل إن المصادر الإعلامية الجزائرية، أوضحت بأن والدته خلال لقائها مع مختلف المسؤولين الرياضيين في المنطقة، اتفقت معهم على تدشين مبابي لمشاريع رياضية لصالح أطفال المنطقة.

وتأتي زيارة فايزة العماري إلى بلدة أميزور الواقعة في محافظ بجاية بعد أيام من زيارتها لحي القصبة العتيق في الجزائر العاصمة، وذلك في مؤشرات تظهر بأن النجم الفرنسي سيزور العديد من المناطق خلال زيارته إلى بلد والدته الأصلي.

ويرتبط الدولي الفرنسي ارتباطًا وثيقًا بوالدته التي تعد وكيلة أعماله وتتكفل بكل صغيرة وكبيرة تخص مشواره الكروي، إذ أصبحت تملك شهرة كبيرة بسبب طريقة إدارتها وتسييرها لمسيرة نجم نادي باريس سان جيرمان.

وكانت العماري وراء انتقال الدولي الفرنسي إلى باريس سان جيرمان قادمًا من نادي موناكو الفرنسي صيف 2017، كما أنها تلعب دورًا كبيرًا وبارزًا في انتقاله المنتظر إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي القادم.

ويتلقى مبابي انتقادات لاذعة من طرف وسائل الإعلام الفرنسية خلال الفترة الأخيرة بسبب علاقته مع مدربه الإسباني لويس إنريكي، وزادت هذه الانتقادات أكثر بعد خسارة فريقه باريس سان جيرمان بملعبه أمام برشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: