بيتر شمايكل يشيد بقدرات جمال موسيالا

2022-11-28 12:33
جمال موسيالا يتألق مع المنتخب الألماني في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد أسطورة حراسة المرمى الدنماركية، بيتر شمايكل، بأداء نجم المنتخب الألماني الواعد، جمال موسيالا، بعد تألقه اللافت مع فريقه في المواجهة التي تعادل خلالها المانشافت مع إسبانيا 1-1، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022.

وقال شمايكل في حديثه مع BBC: "كنا على موعد مع مباراة رائعة، قدم فيها اللاعبون كل شيء، خاصة من جانب المنتخب الإسباني، فيما قدم لاعبو ألمانيا بعض التحركات الرائعة، ما لفت انتباهي حقًا أداء جمال موسيالا، يا له من لاعب رائع!".

وبرز موسيالا البالغ من العمر 19 عامًا، كواحد من أبرز المواهب في العالم خلال الوقت الراهن، حيث يملك مع بايرن ميونيخ 12 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في 22 مباراة خلال موسم 2022-2023.

وأكد المصدر ذاته رغبة ليفربول الإجليزي في التعاقد مع جمال موسيالا، لكن بايرن ميونيخ لا يبدو مهتمًا بالاستماع إلى العروض المتعلقة باللاعب الواعد، إذ ينظر إليه بوصفه أحد الأعمدة المستقبلية للفريق.

جدير بالذكر أن منتخب ألمانيا يتذيل ترتيب المجموعة الخامسة في مونديال قطر 2022، برصيد نقطة واحدة بعد الخسارة أمام اليابان 1-2، والتعادل مع إسبانيا 1-1، وهي المجموعة التي يتصدر المنتخب الإسباني منافساتها برصيد 4 نقاط، وتحتل اليابان فيها المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما تأتي كوستاريكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضًا.

شارك: