مدرب ألمانيا: التعادل مع إسبانيا يمنحنا دفعة كبيرة

2022-11-28 09:38
مدرب المنتخب الألماني هانزي فليك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر هانزي فليك، مدرب منتخب ألمانيا، أن التعادل مع نظيره الإسباني (1-1) نتيجة عادلة للمنتخبين خلال اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس، على استاد البيت الدولي في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ضمن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال هانزي في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب المباراة: "راضٍ عن أداء اللاعبين في المباراة، خاصة أن التعادل مع منتخب إسبانيا سيمنحنا الدافع لتكملة المشوار، وتطوير الأداء في المباراة المقبلة أمام كوستاريكا".

وأوضح أن المباراة كانت حاسمة، وإسبانيا من المنتخبات القوية والمرشحة للفوز باللقب، مشيرًا إلى أن لاعبيه قدموا أداءً جيدًا، وخاصة في الشوط الثاني، وتمكنوا من العودة، وكان بإمكانهم حسم اللقاء لصالحهم في النهاية.

ونوه فليك بأداء نيكلاس فولكروغ صاحب هدف التعادل، والذي أثبت قدرته على الحسم، وهو الأمر الذي كان يحتاجه المنتخب سواء في مباراته الماضية التي خسرها أمام اليابان، أو المقبلة المقررة أمام كوستاريكا.

وشدد مدرب ألمانيا على أن بعض التعديلات التي أجرها في الشوط الثاني آتت ثمارها وصنعت الفارق بعد العودة للمباراة بقوة وتحسن الأداء، معتبرًا أن مواجهة كوستاريكا لن تكون سهلة، في ظل العودة القوية للمنافس من خسارة كبيرة، وتحقيق الفوز اليوم على اليابان.

ويحتل المنتخب الألماني بعد الجولة الثانية، المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، ومن أجل بلوغ دور الـ16 يتعين عليه الفوز في المباراة الثالثة أمام كوستاريكا بشرط خسارة اليابان أمام إسبانيا أو تعادلها في المباراة الثانية من نفس المجموعة.

شارك: