بونو يؤكد أن المغرب عازم على تحقيق نتيجة كبيرة في المونديال

2022-11-16 00:20
ياسين بونو الحارس الأول للمنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حارس المنتخب المغربي ياسين بونو، أن لاعبي المنتخب عازمون على تحقيق نتيجة كبيرة خلال كأس العالم 2022، وأن كل المباريات ستُلعب على جزئيات صغيرة والتي من خلالها ستتحدد نتيجتها.

وقال حارس نادي إشبيلية الإسباني في تصريح لقناة "بي إن سبورتس" على هامش الحصة التدريبية للمنتخب المغربي التي جرت الثلاثاء، على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة:" الحمد لله، الأجواء جيدة، اليوم جميع اللاعبين تجمعوا وهم عازمون على تحقيق نتيجة كبيرة -إن شاء الله- في كأس العالم".

وأضاف بونو يقول: "سنُحضّر خلال هذا الأسبوع بشكل جيد، لكي نصل للمباراة الأولى في المستوى المطلوب، والحمد لله، الأجواء رائعة داخل المجموعة التي تعيش أيامًا خاصةً".

وأكد بونو أن التحضيرات خلال هذا الأسبوع قبل انطلاق المونديال هي مهمة جدًا لأسود الأطلس، قائلًا: "نملك مواهب كبيرة في المنتخب الوطني، ما يتبقى هو أن نُحضِّر بشكل لائق خلال هذا الأسبوع، من أجل الوصول بأحسن مستوى للمباراة الأولى التي ستكون حاسمةً، حيث سنحاول تقديم أداءً راقيًا يسمح لنا بتحقيق نتيجة إيجابية".

ويلعب المنتخب المغربي مباراته الأولى في مونديال قطر ضمن المجموعة السادسة، أمام منتخب كرواتيا يوم 23 نوفمبر، ثم يواجه منتخب بلجيكا القوي يوم 27 نوفمبر، ويختتم الدور الأول بملاقاة منتخب كندا يوم الفاتح ديسمبر.

ولدى رده على سؤال بخصوص أن المغرب غير مُرشَّح على الورق وإن كان اللاعبون واثقين من أنفسهم، فأجاب الحارس الأول في المنتخب المغربي قائلًا: "لو لم نكن واثقين في أنفسنا لما جئنا إلى هنا، وكرة القدم تُلعب في 90 دقيقة كل شيء ممكن أن يحدث فيها".

وختم تصريحه يقول: "وكما قلت لك، المهم أننا سنُحضّر جيدًا خلال هذا الأسبوع، والمباريات ستُلعب على جزئيات صغيرة، وسنحاول أن نكون مركزين مئة بالمئة، وأن تكون هذه الجزئيات في صالحنا نحن".

يُذكر أن المنتخب المغربي سيخوض -في إطار الاستعدادات لكأس العالم بقطر- مواجهةً وديةً أمام منتخب جورجيا يوم الخميس 17 نوفمبر الجاري بالإمارات العربية المتحدة. وتُقام هذه المباراة بدايةً من الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي الإماراتي والخامسة عصرًا بالتوقيت المغربي.

شارك: