جماهير هلالية تُطالب بإشراك ياسين بونو خلال مباراة العين

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-22 19:12
المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالبت جماهير هلالية عبر منصات التواصل الاجتماعي بضرورة إشراك الحارس ياسين بونو خلال مواجهة العين الإماراتي، أمسية الثلاثاء 23 أبريل/ نيسان الجاري، على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان حارس الهلال قد غاب عن مباراة الذهاب التي انتهت لصالح العين بنتيجة (4-2)، حيث يُسمح لكل فريق بإشراك ما يصل إلى 6 لاعبين أجانب، بشرط أن يكون أحد هؤلاء اللاعبين على الأقل من دولة آسيوية أخرى، طبقًا للوائح الاتحاد الآسيوي.

وخلال مواجهة الذهاب، اختار مدرب الهلال جورجي جيسوس الاستعانة بالخماسي الأجنبي كاليدو كوليبالي، روبن نيفيز، سيرغي سافيتش، مالكوم أوليفيرا، وميشيل ديلغادو، فيما وضع الدولي السعودي محمد العويس حارسًا للعرين الأزرق.

ياسين بونو مطلب الهلاليين في مباراة العين

ويرى هلاليون ضرورة عودة ياسين بونو إلى مركز حراسة المرمى في مباراة الإياب أمام العين، مع استبعاد البرازيلي ميشيل ديلغادو من الخماسي الأجنبي، وكتب أحد المُغردين من خلال منصة "إكس": "بونو أفضل في الخروج، والهلال راح يلعب ضغطًا ودفاعًا متقدمًا. العين خطير جدًا في المرتدات".

وقال مُشجع آخر إن حارس المرمى هو نصف الفريق، وتوقع خروج الهلال من البطولة القارية إذا ما اعتمد على العويس وأشرك ديلغادو، كما حدث في مباراة الذهاب، وأوضح أحد الهلاليين: "ليس من المنطقي التخلي عن ياسين بونو في مواجهات  الحسم. تشكيلة الهلال من وجهة نظري تُبنى على بونو، خسرناه في الذهاب ونأمل ألا يحدث هذا في الإياب".

وكان ياسين بونو قد انضم إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من إشبيلية الإسباني، واستطاع الدولي المغربي هذا الموسم الحفاظ على نظافة شباكه 19 مرة، واستقبل 22 هدفًا.

المغربي ياسين بونو حارس نادي الهلال السعودي (Alhilal_FC) ون ون winwin


وأسهم صاحب الـ33 عامًا في ظهور الهلال المميز هذا الموسم؛ إذ يُعد ياسين بونو هو الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك خلال الموسم الحالي في دوري روشن السعودي، إذ لم تهتز شباكه خلال 14 مباراة، كما أنه الأقل تلقيًا للأهداف، بواقع 15 هدفًا فقط.

وخلال الموسم الحالي، يتصدر الفريق الهلالي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف، كما حصد "الزعيم" مؤخرًا لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، إضافة إلى وصوله إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: