جيسوس: قادرون على الريمونتادا.. وسافيتش يوضح سبب قلة التركيز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-22 18:54
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي قدرة فريقه على قلب النتيجة خلال مواجهة العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي يحتضنها ملعب "المملكة أرينا" أمسية الثلاثاء 23 أبريل/ نيسان.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوزٍ عيناويٍ بنتيجة (4-2)، وتقدم أصحاب الأرض عن طريق المغربي سفيان رحيمي، وبعدها أضاف نفس اللاعب هدفين من ركلتي جزاء، وفي الشوط الثاني قلّص أزرق العاصمة النتيجة بجهود البرازيلي مالكوم أوليفيرا، قبل أن يُسجل العين هدفًا رابعًا من ركلة جزاء أيضًا عن طريق الباراغواياني "كاكو"، ثم أحرز سالم الدوسري ثاني أهداف الضيوف.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الإياب، قال جيسوس: "هذه أول مباراة نخوضها في الإياب ونحن نتأخر في النتيجة، لكن أثق في قدرتنا على قلب النتيجة وإحداث الريمونتادا".

جيسوس يوجه رسالة إلى جماهير الهلال

وطالب المدرب البرتغالي الجماهير الهلالية بأن تؤمن بقدرة الفريق على التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وتابع جيسوس: "نعرف أن العين فريق صعب ويدافع جيدًا وينفذ تحولات هجومية خطيرة، لكن علينا أولًا أن نفكر في تقليص فارق الأهداف".

وأنهى مدرب الهلال تصريحاته بقوله: "درسنا كيف اهتزت شباكنا 4 مرات في لقاء الذهاب، منها 3 بضربات جزاء احتُسبت على فريقٍ أدربه لأول مرة في مسيرتي، وبالتالي أتمنى أن تسير الأمور غدًا كما خططنا لها.. نحن نؤمن بالمجموعة وقدرتنا على العودة في المباراة، الكل سيقوم بدوره على أكمل وجه".

سافيتش يُبرر خسارة الذهاب

من جانبه، تحدث الصربي سيرغي سافيتش لاعب وسط الهلال عن أسباب الخسارة في مباراة الذهاب أمام العين، وقال: "ربما الانتصارات المتتالية أدخلتنا في ثقة قد تكون أسهمت في إضعاف تركيزنا في اللقاء الماضي، إلى جانب تأجيل المباراة وعدم إقامتنا تدريبًا في الملعب قد يكون سببًا أيضًا في ضعف تركيزنا".

وأضاف متوسط الميدان الهلالي: "نحن قادرون على العودة بالنتيجة غدًا، وثقتنا كلاعبين في أنفسنا كبيرة. رأيت في أعين زملائي اللاعبين الرغبة في الفوز وخطف بطاقة التأهل"، مُختتمًا: "نعرف أن مواجهة الغد ستكون صعبة، لكننا أعددنا أنفسنا جيدًا، وعملنا مع المدرب على تصحيح الأخطاء، وأعتقد أن الأمور تسير في الاتجاه السليم".

الهلال سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش روشن الدوري السعودي (spl) ون ون winwin


وكان العين قد أوقف المسيرة الرائعة للزعيم السعودي، التي استمرت طيلة الفترة الماضية، وجعلته يقتحم موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بعد أن حقق الهلال 34 انتصارًا متتاليًا عبر كل المسابقات، إضافة إلى 42 مباراة من دون خسارة خلال الموسم الحالي

يُذكر أن الهلال صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا، بواقع 4 مرات، يليه أوراوا الياباني وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي برصيد 3 ألقاب لكل منهما، بينما لم يُتوج العين باللقب إلا مرة واحدة فقط.

شارك: