الاتحاد الآسيوي يزيح النقاب عن شعارات وكؤوس مسابقاته الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-16 14:14
الاتحاد الآسيوي يكشف عن شعارات وكؤوس مسابقاته الجديدة (the-afc.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن شعارات وكؤوس مسابقاته الجديدة للأندية، وذلك خلال حفل كبير على هامش اختتام المؤتمر الرابع والثلاثين للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة التايلاندية بانكوك التي شهدت استعراض العلامات التجارية لأربع مسابقات جديدة في القارة الصفراء.

ويحمل تصميم الكؤوس الجديدة مزيجًا من الثقافات والتقاليد المنتشرة حول أرجاء القارة الآسيوية المختلفة، بما يضمن إلهام اللاعبين لتقديم أداء أفضل، وفقًا لما أورده الاتحاد الآسيوي.

واستعرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الموثّقة في مواقع التواصل الاجتماعي أشكال الكؤوس المثيرة التي سيتوج بها الأبطال في مسابقاته الجديدة خلال المرحلة المقبلة.

الاتحاد الآسيوي يكشف عن كؤوس وشعارات المسابقات الجديدة

حمل كل شعار من شعارات المسابقات الآسيوية ألوانًا مختلفة عن المسابقة الأخرى، في حين بدا كأس دوري أبطال آسيا للنخبة بتصميم مثير للإعجاب وهوية مميزة، رغم أنه يشبه إلى حد ما كأس دوري أبطال أوروبا الشهيرة.

ولم يتوقف الاتحاد الآسيوي عند كأس النخبة، حيث استعرض شعار وكأس دوري أبطال آسيا للسيدات، ودوري أبطال آسيا 2، ودوري التحدي الآسيوي.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة: "إن التزامنا بتعزيز مشهد كرة القدم في منافسات الأندية الآسيوية ظهر مع إنشاء المسابقات الجديدة، اليوم نكشف عن شعارات هذه المسابقات وكؤوسها المقدمة في خطوة كبيرة أخرى نحو فجر عالم جديد وعهد جديد".

جدير بالذكر أن دوري أبطال آسيا للنخبة سيضم في منافساته 24 ناديًا من القارة، أما دوري أبطال آسيا للسيدات فسيضم في منافساته 12 فريقًا، في الوقت الذي يتألف دوري أبطال آسيا 2 من 32 فريقًا، فيما يتنافس 20 فريقًا في دوري التحدي الآسيوي.

شارك: