هل يقصد زوجته؟ بونو يُحدد سبب رحيله عن إشبيلية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 00:36
الحارس المغربي ياسين بونو بألوان إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم المغربي ياسين بونو (33 عامًا)، حارس مرمى الهلال السعودي، عن الأسباب الحقيقية التي كانت وراء رحيله عن نادي إشبيلية الإسباني في الصيف الماضي. 

وسطع نجم بونو مع إشبيلية في الأعوام الماضية، بعدما قاده للتتويج بمجموعة من الألقاب، كما نال بقميصه جائزة "زامورا" لأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني.

كما توجه الدولي المغربي بالشكر لفريق إشبيلية وجمهوره ومسؤوليه، من خلال حوار أجراه مع الموقع الرسمي للنادي الأندلسي.

بونو يُحب إشبيلية بشكل خاص

وقال بونو في تصريحه: "في كل الأندية التي لعبت فيها، كنت بحاجة إلى وقت للتأقلم، لكن في إشبيلية حدث ذلك بسرعة، الفريق لديه مكانة خاصة في قلبي".

وأضاف نجم منتخب المغرب: "إشبيلية هو النادي الذي وضعني في مكانة مهمة في عالم كرة القدم، وهي المدينة التي وُلد فيها ابني. لكن كلنا نعرف كيف انتهت الأمور".

بونو يُحدد سبب رحيله عن إشبيلية

وتحدث الحارس المغربي عن سبب رحيله عن إشبيلية قائلًا: "لم أكن على ما يرام. في العام الماضي كانت لدي مشاكل عائلية. كان علي أن أستمد القوة وكل خبرتي، لكنني لم أستطع".

وأفاد: "كنت بحاجة إلى تغيير من أجل صحتي العقلية. خوض التدريبات، ثم آخذ قيلولة، ثم التفكير في التدريب في اليوم التالي. لو بقيت هناك لم يكن أدائي سيبقى هو نفسه".

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن بونو قرر الطلاق من زوجته إيمان، علمًا أن لديهما ابنًا يدعى "يعقوب".

هل يعود الحارس المغربي إلى إشبيلية؟

وتابع بونو في حديثه: "كل ما قدمه لي النادي كان شيئًا لا يصدق، أحبه كثيرًا، وسأحتفظ بذلك إلى الأبد. خضنا عديد المباريات هذا العام (مع الهلال)، ولكن في أقرب وقت ممكن سأذهب لزيارتكم في إشبيلية". 

وبخصوص ما إذا كان يرى نفسه يعود إلى إشبيلية مرة أخرى، قال: "إشبيلية ليس ناديًا للاستقرار فيه. النادي يحتاج إلى أشخاص لديهم الرغبة في النجاح، والارتقاء به إلى القمة".

واختتم: "لا يمكنك أن تكون في مكان وأنت تعلم أنك لا تملك الطاقة اللازمة. لقد كرست حياتي للنادي طيلة السنوات التي قضيتها هناك".

للإشارة، فإن بونو نجح أمس الخميس في التتويج بباكورة ألقابه مع نادي الهلال السعودي، بفوزه بلقب كأس السوبر السعودي على حساب اتحاد جدة.

شارك: