بوكيتينو يختار التونسي الغربي.. ويقصي أشهر موهبة في العالم!

2021-08-19 19:12
أرشيفية- التونسي إسماعيل الغربي يواصل تثبيت أقدامه مع الفريق الأول لباريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس 19 أغسطس/ آب، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر الإبقاء على الموهبة التونسية إسماعيل الغربي للتدرب وخوض المباريات الرسمية مع الفريق الأول ضمن منافسات الموسم الكروي الجديد 2021-22.


قرار التقليص في عناصر الفريق الأول لا يشمل الغربي


بحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن بوكيتينو قرر تقليص عدد العناصر الشابة في تدريبات الفريق الأول لباريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن قرار بوكيتينو جاء بسبب ازدحام قائمة الفريق بعد الصفقات الجديدة، وأبرزها على الإطلاق صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وانتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات بعد انتهاء إجازتهم الصيفية ومشاركتهم في "يورو 2020" وكوبا أمريكا.


الغربي مستمر مع الفريق الأول بقرار من الجهاز الفني وإقصاء أشهر موهبة في العالم


فضل الجهاز الفني للفريق الباريسي الإبقاء على إسماعيل الغربي (17 عاما)، مقابل التخلي عن عدة مواهب كانت تخوض التدريبات مع الفريق الأول منذ 1 يوليو/ تموز الماضي.


ومن ببن المواهب التي تقرر إنزالها للتدرب مع فئة تحت 19 عاما الهولندي تشافي سيمونز، وهو أحد أشهر الخريجين في أكاديمية برشلونة الإسباني "لا ما سيا"، ويعتبر مستقبل خط الوسط بالنسبة لمنتخب الطواحين.

تشافي سيمونز يراقب حديث إسماعيل الغربي مع ليونيل ميسي


وكان تشافي سيمونز انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة صيف 2019، في صفقة انتقال حر أثارت الكثير من الجدل؛ إذ أنه وإلى جانب مهارته الكبيرة، يصنف سيمونز (18 عاما)، وفقا للكثيرين، بالموهبة الكروية الأشهر في العالم، ويصل عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغزام" إلى 3.5 مليون متابع.


باريس سان جيرمان يريد تحصين الموهوب التونسي إسماعيل الغربي


شددت صحيفة "ليكيب"، واسعة الانتشار في فرنسا، على أن إدارة باريس سان جيرمان شرعت في مفاوضات تجديد عقد الغربي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، خاصةً مع تواتر أنباء عن رغبة أندية عالمية عديدة في ضمه، وأبرزها نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

صحفي فرنسي يؤكد اقتراب التونسي إسماعيل الغربي من إمضاء عقده الاحترافي الأول مع باريس سان جيرمان 
شارك: