بوروسيا دورتموند يودع 5 لاعبين بعد خسارة لقب الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 13:42
نهاية مشوار الألماني ذي الأصل سوري محمود داوود (يمين) مع بوروسيا دورتموند (twitter/BlackYellow)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بوروسيا دورتموند وصيف الدوري الألماني 2022-2023، رسميًا رحيل 5 من لاعبيه انتهت عقودهم مع نهاية مشوار الفريق في الموسم الحالي.

وقال الموقع الرسمي لدورتموند إن 5 لاعبين ودعتهم إدارة النادي الألماني، حيث سيغادرون الفريق هذا الصيف، ويتعلق الأمر بكل من: البرتغالي رافاييل غيريرو، والألماني من أصل سوري محمود داوود، وفيليكس باسلاك، والفرنسي أنطوني موديست بالإضافة إلى حارس المرمى لوكا أونبيهاون.

ونشر حساب دورتموند الرسمي عبر موقع "تويتر" صورة للبرتغالي غيريرو وهو يبكي خلال تكريمه من جانب ماركو ريوس قائد الأسود والأصفر.

وقال غيريرو بنبرة حزن: "ارتديت القميص الأسود والأصفر لمدة سبع سنوات، الذكريات التي جمعتني هنا علمتني الكثير عن نفسي في الملعب، وساعدتني أيضًا على فهم ما أحبه حقًا في كرة القدم، لن أنسى أبدًا الشعور باللعب لهذا النادي والدفاع عن ألوان بوروسيا دورتموند".

وفي سياق آخر قالت مجلة كيكر الألمانية إن نادي بوروسيا دورتموند فقد 30 % من قيمة أسهمه مع بداية التعامل في بورصة ألمانيا أمس الأحد، وذلك بعد خسارته الدراماتيكية للقب الدوري الألماني.

وكان بايرن ميونخ قد حافظ على لقبه بطلًا للدوري الألماني، بفوزه السبت، خارج ميدانه على كولن 2-1، مستفيدًا من تعادل منافسه بوروسيا دورتموند مع ماينز 2-2، في الجولة الختامية من الموسم الحالي 2022-2023.

وحصد بايرن ميونخ لقب "البوندسليغا" للمرة الـ11 تواليًا، مُكرّسًا رقمه القياسي بواقع 33 لقبًا في تاريخ المسابقة الألمانية، بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة وهو نفس نقاط بوروسيا دورتموند، لكن فارق الأهداف صب في مصلحة البافاري.

شارك: