بيلينغهام يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني 2022-23

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 12:50
الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني 2022-23 (twitter/bundesliga_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال الدولي الإنجليزي الشاب، جود بيلينغهام، صانع ألعاب فريق بوروسيا دورتموند، جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الألماني لموسم 2022-23. 

وأعلنت رابطة الدوري الألماني "بوندسليغا"، صباح اليوم الإثنين 29 مايو/أيار 2023، حصول بيلينغهام على جائزة أفضل لاعب في الموسم، بعد أدائه الرائع مع أسود الفستيفال في موسم خسر فيه فريقه اللقب في الجولة الأخيرة بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ. 

وقالت الرابطة عن تتويج بيلينغهام بالجائزة: "ربما لم ينتهِ موسم بيلينغهام كما كان يريد، لكنه ما يزال يتمتع بسنة رائعة؛ وتستحق عروضه التقدير، ولهذا السبب تم اختياره كأفضل لاعب في الموسم بالدوري الألماني". 

بيلينغهام أفضل لاعب في موسم الدوري الألماني

وفشل بوروسيا دورتموند في الحصول على لقب الدوري الألماني، بشكل درامي في الجولة الأخيرة بعد التعادل مع ماينز (2-2) حيث خسر اللقب لصالح الغريم بايرن ميونخ الذي توج بفارق الأهداف للمرة الـ11 تواليًا.

ولم يُصدق جود فوزه بالجائزة بقوله: "أنا سعيد حقًا لأن الجماهير صوتت واستمتعت بوضوح بمشاهدتي في الملعب.. ربما تكون واحدة من أكثر الجوائز التي تجعلني فخورًا مًنذ الانتقال إلى بوروسيا دورتموند".  

وأظهر بيلينغهام قدرات رائعة للغاية هذا الموسم في الدوري الألماني، وأسهم النجم الصاعد في 21 هدفًا في 42 مباراة بمُختلف المُسابقات، حيث أحرز 14 هدفًا وقدّم سبع تمريرات حاسمة.

ويُعتقد بشكل واسع أن هذا الموسم هو الأخير للنجم الإنجليزي مع بوروسيا دورتموند، حيث يقترب ريال مدريد من الحصول على خدماته، بعقد طويل الأمد حتى 30 يونيو/ حزيران 2029 مقابل 100 مليون يورو.

شارك: