اتفاق مبدئي بين ريال مدريد ودورتموند على قيمة صفقة بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 12:24
الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، أبرمت اتفاقًا أوليًا مع نظيرتها في بوروسيا دورتموند على قيمة صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، في تغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الاتفاق بين بيلينغهام وريال مدريد وصل لمرحلته النهائية.

وأشار الصحفي المختص بسوق الانتقالات إلى أن قيمة صفقة انتقال بيلينغهام إلى ريال مدريد ستكون 100 مليون يورو، إلى جانب بعض المتغيرات التي لم يتفق الطرفان على قيمتها حتى الآن.

وأوضح رومانو أنه تم تأجيل الإعلان عن صفقة انتقال اللاعب صاحب 19 عامًا إلى ريال مدريد إلى ما بعد إنهاء بوروسيا دورتموند مشاركته في الدوري الألماني الذي يتصدره ويحتاج لتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة لضمان التتويج به بغض النظر عن نتيجة مباراة مطارده بايرن ميونخ.

ريال مدريد يتقدم خطوة أخرى في سباق التعاقد مع بيلينغهام

وأوضح الصحفي الإيطالي أن ريال مدريد اتفق مع نجم المنتخب الإنجليزي على جميع شروطه الشخصية، ولم يتبقَ سوى أن يحسم ريال مدريد الأمر مع بوروسيا دورتموند.

جدير بالذكر أن بيلينغهام شارك مع بوروسيا دورتموند في 42 مباراة في جميع البطولات بالموسم الحالي، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 آخرين. ويتصدر دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ الوصيف، مع تبقي جولة واحدة على نهاية البوندسليغا.

شارك: