مفاجأة.. بنزيما لا يريد مزاملة مبابي في مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 23:53
كريم بنزيما وكيليان مبابي في آخر ظهور لهما بقميص المنتخب الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر صحفية إسبانية أنّ الفرنسي كريم بنزيما، قائد نادي ريال مدريد الإسباني وهدّافه، لا يريد مزاملة مواطنه، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، في صفوف النادي الملكي.

وكتبت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، أنّ إدارة "الميرينغي" تعلم بعدم ترحيب بنزيما بفكرة قدوم مبابي إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل، نظرًا للتوتر الذي شاب علاقتهما بعد انسحاب قائد "لوس بلانكوس" من المنتخب الفرنسي وإعلانه اعتزال اللعب الدولي نهائيًّا.

أنشيلوتي وإدارة ريال مدريد يكرّمان بنزيما بعد تتويجه بلقبه الـ 25

وأضافت أنّ رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يفكّر جدّيًّا في التغاضي عن فكرة التعاقد مع مبابي في الموسم المقبل على الأقل، نزولًا عند رغبةٍ "غير معلنة" من نجمه بنزيما المُلقّب باسم "الحكومة"، لا سيما أنّ الأخير يحظى بعلاقة خاصة مع رئيس ناديه.

وما يؤكد هذا التوجّه في فريق العاصمة الإسبانية، انتشار شائعات متواترة عن وصول مبابي في الساعات الأخيرة إلى إسبانيا لإجراء محادثات مع مسؤولي النادي الملكي، قبل أن يعود بانطباعات غير مريحة بشأن فكرة استقدامه هذا الصيف إلى معقل "سانتياغو برنابيو".

وقد يُعتبَر هذا التطوّر السلبي في مفاوضات مدريد مع نجم "الديوك" الحالي، ضربةً له، خاصةً بعد أن كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة، نيته بعدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

وفي ظل هذه المستجدّات الجديدة، سيصبح وصول مبابي إلى مدريد أمرًا معقّدًا هذا الموسم في ظل وجود "KB9"، ناهيك عن أنّ الرئيس بيريز ومساعده خوسيه أنخيل سانشيز  إلى جانب مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يعطون انتداب الإنجليزي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني أولوية قصوى، حسب مصادر الصحيفة الإسبانية المذكورة آنفًا.

شارك: