تقارير | بايرن ميونخ يضمن خدمات البرتغالي رافاييل غيريرو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 13:25
البرتغالي رافاييل غيريرو بقميص بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الظهير الأيسر البرتغالي رافاييل غيريرو على أعتاب الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني في صفقة انتقال حر، بعدما قرر مغادرة فريقه السابق بوروسيا دورتموند مباشرة، عقب انتهاء عقده مع انقضاء الموسم الكروي 2022-23.

وأكد الإيطالي "فابريزيو رومانو"، خبير انتقالات اللاعبين، أن إدارة بايرن ميونخ اتفقت مع غيريو على كافة تفاصيل العقد الذي سيربطهما، فيما سيكون ترسيم الأمور مباشرة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، حيث سيوقع اللاعب على عقد يمتد لـ3 أعوام؛ أي حتى صيف 2026.

وغادر غيريرو صفوف دورتموند عقب 7 مواسم كاملة قضاها في ملعب "سيغنال إيدونا بارك"؛ إذ لم يتوصل إلى اتفاق على تجديد عقده، وترك مكانه للجزائري رامي بن سبعيني المنضم حديثًا إلى النادي الأصفر والأسود في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى صيف 2017 قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ.

غيريرو على أعتاب التوقيع مع بايرن ميونخ

وقرر بايرن استقدام غيريرو في ظل رغبة مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز في الرحيل والانتقال إلى باريس سان جيرمان الذي يصر على خدماته، مع تبقي عام واحد في عقده؛ إذ رغم معارضة النادي البافاري الفكرة بشكل كلّي، فإنه قد يرضخ لرغبة هيرنانديز ويسمح له بالرحيل بعد ضمان خدمات غيريرو.

وسيكون بايرن هو الفريق الرابع الذي يلعب له غيريرو (29 عامًا)، بعدما سبق أن حمل ألوان كان ولوريان الفرنسيين سابقًا بالإضافة إلى دورتموند الذي قضى فيه معظم مسيرته الاحترافية، وتألق برفقته بشكل لافت دفاعيًا وهجوميًا.

وشارك غيريرو مع دورتموند الموسم الماضي في 36 مباراة بمختلف المسابقات، بينما نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 14 هدفًا آخر، في معدل محترم بالنسبة إلى لاعب ينشط في الجهة اليسرى من خط الدفاع، ما يجعله منافسًا قويًا في الموسم المقبل للكندي ألفونسو ديفيس في تشكيلة توماس توخيل.

شارك: