بايرن ميونخ يعلن ضم البرتغالي غيريرو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 12:09
الظهير الأيسر البرتغالي رافاييل غيريرو بقميص بايرن ميونخ (twitter/FCBayernAr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني للموسم الماضي 2022-2023 اليوم الجمعة 23 يونيو/ حزيران، ضم البرتغالي رافاييل غيريرو بصفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم.

وخضع الظهير الأيسر أمس الخميس للفحص الطبي في بايرن ميونخ؛ تمهيدًا لانضمامه إلى صفوفه قادمًا من مواطنه بوروسيا دورتموند بعد نهاية عقده آخر الشهر الجاري.

وكتب النادي البافاري عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "تم التعاقد مع الظهير الأيسر البرتغالي رافاييل غيريرو حتى يونيو 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند".

وودع الظهير البرتغالي بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الماضي بعدما دافع عن ألوان النادي لسبعةِ أعوامٍ منذ 2016، حين قدم إليه من لوريان الفرنسي. ونشر حساب دورتموند الرسمي وقتها عبر موقع "تويتر" صورة للبرتغالي غيريرو وهو يبكي خلال تكريمه من جانب ماركو ريوس قائد الأسود والأصفر.

وقال النجم المنضم إلى الفريق البافاري بنبرة حزن: "ارتديت القميص الأسود والأصفر لمدة سبع سنوات (..)، لن أنسى أبدًا تجربة اللعب لهذا النادي والدفاع عن ألوان بوروسيا دورتموند".

وشارك غيريرو مع دورتموند الموسم الماضي في 36 مباراة بمختلف المسابقات، بينما نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 14 هدفًا آخر، في معدل يعد جيدًا بالنسبة إلى لاعب ينشط في الجهة اليسرى من خط الدفاع، ما يجعله منافسًا قويًا في الموسم المقبل للكندي ألفونسو ديفيس في تشكيلة توماس توخيل.

وتعد هذه ثاني صفقات بايرن ميونخ المجانية، بعدما وقع النمساوي كونراد لايمر لاعب لايبزيغ على عقود انتقاله للفريق البافاري.

شارك: