أنشيلوتي يعد بنسخة أفضل من بيلينغهام وقلق بسبب توني كروس

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 10:54
جود بيلنيغهام في مواجهة نصير مزراوي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (X/realmadridarab)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني بظهور نجمه جود بيلينغهام بمردود أقل من المعتاد، مؤكداً أنه سيستعيد "نسخته الأفضل" قبل موعد إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في "سانتياغو بيرنابيو" الأربعاء المقبل، بينما أثار توني كروس قلق جماهير الفريق بتصريحاته بعد اللقاء.

ونجح النادي الملكي في الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة في قمة الذهاب التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا" أمام مضيفه البافاري، الذي كان متقدمًا إلى حدود الدقيقة 83 موعد تعديل الميرينغي الكفة من نقطة الجزاء، بواسطة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور صاحب الثنائية في اللقاء.

أنشيلوتي يوضح سبب "اختفاء" بيلينغهام

كشف المدرب الإيطالي أنه قام بتغيير نجمه الإنجليزي بعد شعور الأخير بتشنجات في اللقاء أمام بايرن ميونخ، مؤكداً أنه "سيستعيد أفضل مستوياته" خلال لقاء الإياب المرتقب في مدريد الأسبوع المقبل.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، قال أنشيلوتي من ملعب (أليانز أرينا): "سنستعيد أفضل نسخة من بيلينغهام. لقد تعرض لإصابة أثرت فيه كثيراً. اليوم لم نر أفضل نسخة له ولكن يوم الأربعاء سيكون جاهزاً بشكل تام".

وأشاد المدرب الإيطالي بتطور البرازيلي فينيسيوس جونيور في التصويب، بعد ثنائيته التي منحت ريال مدريد التعادل بهدفين أمام العملاق البافاري، وتابع: "يمكنه اللعب كمهاجم، لقد تعلم الآن التحرك بشكل جيد دون الكرة، والهجوم في الخلف. فعل ذلك بشكل جيد للغاية. يجب أن يكون لديه لاعب خط وسط مثل كروس" رائع في تقديم تمريرات حاسمة.

وأعرب أنشيلوتي عن تقبله للتعادل بعدما أقر بأن فريقه لم يظهر بأفضل مستوياته أمام بايرن في ميونخ، مضيفاً: "لقد كان جهداً رائعاً، خاصة في النهاية، ما ساعدنا على إدراك التعادل. أظهر بايرن أفضل نسخة له، ونحن فقط بشكل جزئي"، وعن الإياب، قال: "المواجهة ستكون مفتوحة تماماً لأنّ البايرن زج بلاعبين يتمتعون بقدرات جيدة".

وأعرب الفني عن أسفه لأن فريقه دافع "بضعف شديد" و"دون القوة التي أظهرها أمام السيتي"، مقتنعاً بأنهم سيحسنون مستواهم قبل قمة سانتياغو بيرنابيو، حيث سيحصلون على دعم الجمهور.

وتابع: "لقد وصلنا إلى هذه النقطة من الموسم، وأمامنا فرصة رائعة للعب في نهائي آخر، ونعلم أن الأمر سيكون معقداً للغاية، لأننا نواجه فريقاً كبيراً. المواجهة متقاربة لكن المشجعين سيساعدوننا".

كروس المتألق يصدم جماهير الملكي

في سياق آخر، نفى الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، وأحد أبرز نجوم موقعة ميونخ أمس، اتخاذه قراراً حتى الآن بخصوص مستقبله بالاستمرار مع الفريق الملكي من عدمه لموسم آخر، حيث سينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم الجاري.

وقال كروس عقب مواجهة بايرن: "لا. أمرّ حالياً بفترة جيدة. أريد الفوز بأكثر عدد من الألقاب هذا الموسم، ولا أفكر في المستقبل".

وحول المباراة قال صاحب الـ34 عاماً، الذي قدم مباراة جيدة وصنع الهدف الأول لفينيسيوس جونيور إن التعادل في ميونخ أمر جيد، مضيفاً: "كلانا مستفيد من التعادل. حظينا بأوقات جيدة وأوقات أخرى من المعاناة، وهذا أمر معتاد في نصف نهائي دوري الأبطال. النتيجة جيدة، قدمنا مباراة قوية هنا والآن سننتظر لقاء الإياب".

وحول إقامة المباراة في مدريد بملعب سانتياغو برنابيو، قال: "أتمنى أن يكون هذا ميزة لنا، بالطبع هو هكذا، لكن علينا أن نعود ونفوز مرة أخرى".

وتجنب نجم "الماكينات" الحديث حول انضمام محتمل للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوف الريال الموسم المقبل معرّجاً "نتحدث عن المستقبل. لن تنضم هذه الأسماء إلينا في الإياب ولهذا فالقضية ليست مهمة الآن".

شارك: