الإصابة تغيّب غيريرو عن جولة بايرن ميونخ الآسيوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-22 20:27
البرتغالي رافاييل غيريرو لاعب بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، غياب لاعبه الجديد البرتغالي رافاييل غيريرو عن جولة الفريق الآسيوية تحضيرًا للموسم الكروي الجديد، وذلك بسبب الإصابة.

وأكّد النادي البافاري في بيان رسمي أنّ غيريرو تعرّض لتمزّق في عضلة ربلة الساق اليمنى خلال مشاركته في تمارين الفريق صباح اليوم السبت، واستنادًا إلى التشخيص الأولي، تأكّدت استحالة مشاركته في الجولة التحضيرية المعروفة بـ"جولة أودي".

غيريرو لن يسافر مع بايرن في جولته الآسيوية

ويستهلّ بايرن ميونخ جولته التحضيرية بمواجهة مانشستر سيتي في 26 يوليو/ تموز الجاري، ثمّ بعد ذلك بثلاثة أيام سيقابل كاوازاكي فرونتال الياباني، ثمّ ليفربول في 2 أغسطس/ آب، قبل أن يختتمها في 7 من الشهر ذاته بملاقاة موناكو الفرنسي.

ووقّع الظهير الأيسر البرتغالي، صاحب الـ29 عامًا، في 23 يونيو/ حزيران الماضي، على عقد انتقاله إلى بايرن لمدة 3 أعوام حتى صيف 2026، قادمًا من غريمه بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر.

وودّع غيريرو ناديه دورتموند نهاية الموسم الماضي بعدما أن دافع عن ألوان النادي لسبعةِ أعوامٍ منذ 2016، حين قدم إليه من لوريان الفرنسي، ليختتم مغامرته بسيناريو محزن بعد خسارة اللقب في الدقائق الأخيرة من عمر الموسم لمصلحة بايرن، ويتبخّر حلم "أسود الفيستفاليا" في التتويج بعد ترقّب دام 11 عامًا.

وشارك غيريرو مع دورتموند الموسم المنقضي في 36 مباراة بمختلف المسابقات، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 14 هدفًا آخر، في معدل يعد جيدًا بالنسبة إلى لاعب ينشط في الجهة اليسرى من خط الدفاع، ما يجعله منافسًا قويًا في الموسم المقبل للكندي ألفونسو ديفيس في تشكيلة توماس توخيل.

شارك: