بوتراغينيو يعلّق على قرعة دوري الأبطال.. ومعاناة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 16:54
أرشيفية- الإسباني إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الإسباني، إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، على قرعة دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن مواجهة بين "الملكي" ولايبزيغ الألماني في ثمن النهائي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة بين ريال مدريد ولايبزيغ الألماني، في تكرارٍ لمباراة دور المجموعات من الموسم الماضي، وأكد بوتراغينيو في حديثه للإعلام عقب نهاية القرعة، أنّ مباراتي الذهاب والإياب لن تكونا سهلتين على الميرينغي.

بوتراغينيو يعلّق على مواجهة ريال مدريد ضد لايبزيغ في دوري الأبطال

وقال بوتراغينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لايبزيغ فريق كبير، لقد لعبنا ضدهم بالفعل في الموسم الماضي، لقد كانتا مباراتين متقاربتين للغاية، وهما منافسان خطيران".

وأضاف: "ستكونان مباراتين صعبتين للغاية، أعتقد أنهم خطرون وفريق عظيم، لقد لعبنا ضدهم وأظهروا لنا ذلك في العام الماضي، أعلم أنّ الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق، علينا أن نلعب على مستوى عالٍ، لديهم عقلية هجومية، وسيقدمون مباريات رائعة".

وأردف مدير العلاقات في ريال مدريد، مُعربًا عن أسفه على إصابة دافيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي: "نحن أمام وضع سيئ للغاية بسبب الإصابات، إنه وضع شديدة الخطورة حاليًا مع إصابة ألابا كذلك؛ لكن الفريق سيتمكن من التعافي من كل شيء".

وتابع: "علينا التغلب على إصابة ألابا معًا، علينا أن نستعد لكل شيء بشكل جيد للغاية، التأهل إلى ربع النهائي هو هدفنا، نعيش هذه المنافسة بحماس كبير، بالفعل لدينا العديد من الإصابات، كورتوا وميليتاو، لكننا سنقدم كل ما لدينا".

وختم تصريحاته ردًّا على احتمالية ضم النادي لمدافع جديد في الانتقالات الشتوية بالقول: "سنرى ما سنقرره، إن كنا سنتعاقد مع لاعب ما من عدمه، بغض النظر عن حقيقة أننا أظهرنا مع الفريق الحالي قدرتنا على مواجهة جميع التحديات".

شارك: