نجم المنتخب الألماني يغيب عن منافسات يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 14:32
المنتخب الألماني يفتقد جهود أحد أبرز لاعبيه في يورو 2024 (X/DFB_Team)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المنتخب الألماني صفعة جديدة في إطار مساعيه للمنافسة على لقب بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" التي يستضيفها على أرضه، وتفتتح منافساتها بصورة رسمية في الرابع عشر من يونيو/ حزيران للعام الجاري، على أرضية استاد "إليانز أرينا" معقل العملاق البافاري.

بحسب موقع "فوت ميركاتو" نقلًا عن مصادر ألمانية، فقد تأكد غياب سيرج غنابري مهاجم بايرن ميونخ عن صفوف المنتخب الألماني في يورو 2024، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام ريال مدريد، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج غنابري مصابًا في مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد بعد 26 دقيقة فقط من اللعب، ليترك موقعه لصالح الكندي ألفونسو ديفيز صاحب هدف العملاق البافاري الوحيد في لقاء الإياب.

سيرج غنابري يغيب عن المنتخب الألماني في اليورو

تعرض غنابري لانتكاسة مؤلمة في مواجهة دوري أبطال أوروبا، خاصة أن المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا سبق له التعافي للتو من تمزق عضلي في الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر.

وعلق توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ على إصابة غنابري بالقول: "نظرًا لغيابه بالفعل من ديسمبر/ كانون الأول إلى مارس/ آذار بسبب هذه الإصابة، فإن الجناح الألماني مهدد بعدم العودة إلى صفوف بايرن ميونخ هذا الموسم، والأسوأ من ذلك أن مسيرته مع المنتخب الألماني في يورو 2024 باتت مهددة بشكل كبير".

ومن المنتظر أن يغيب النجم الألماني عدة أسابيع عن صفوف بايرن ميونخ، بفعل معاناته من إصابة جديدة في أوتار الركبة، ما يؤكد ابتعاده عن منافسات يورو 2024، الأمر الذي يضع المنتخب الألماني في ورطة كبيرة.

وسيكون جوليان ناغيلسمان مدرب المنتخب الألماني في حاجة ماسة للبحث عن بدائل، خاصة أن صفوف المنتخب الألماني تعاني من عدة إصابات مختلفة، قد تجبره على فقدان خدمات بعض النجوم في المانشافت.

جدير بالذكر أن سيرج غنابري خاض مع المنتخب الألماني 45 مواجهة دولية، سجل خلالها 22 هدفًا، فيما اكتفى هذا الموسم بخوض 20 مباراة مع بايرن ميونخ عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

شارك: