بنزيما يرد على تجاهل مدرب فرنسا برسالة مشفّرة

2022-12-17 02:13
كريم بنزيما خلال تدريبات منتخب فرنسا قبل تعرضه للإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن علاقة النجم الفرنسي كريم بنزيما ومدرب "الديوك" ديدييه ديشامب ليست على مايرام بعدما رفض الأخير الإجابة على سؤال يتعلق بإمكانية مشاركة مهاجم ريال مدريد في نهائي كأس العالم قطر 2022، ليأتي الرد من بنزيما عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تسلسل الأحداث؛ كانت البداية حينما سألت صحفية المدير الفني لمنتخب فرنسا بعد الفوز على المغرب، عن أن هناك تقارير صحفية تتحدث عن عودة بنزيما إلى معسكر فرنسا في المباراة النهائية فهل يمكن أن نرى بنزيما يلعب بضع دقائق في المباراة؟ ليرد ديشامب: لا أريد الإجابة على هذا السؤال.

واستكمالا للأحداث ذاتها فقد كانت وزيرة الرياضة الفرنسية أميلى كاستيرا كشفت عن نية الرئيس الفرنسي ماكرون السفر إلى قطر لحضور نهائي كأس العالم ومعه كريم بنزيما وبعض اللاعبين لكي يتمكنوا من أداء دورهم فى هذه المغامرة.

ويبدو أن ديشامب رفض مقترح الرئيس بحسب ما ألمحت إليه الصحافة الفرنسية، حيث أضافت في وقت لاحق لتصريحات الوزيرة الفرنسية التي قالت إن هذا الاقتراح من الرئيس لايزال قيد الدراسة.

وسط هذا الجدل أنهى بنزيما الأمل بعودته إلى معسكر فرنسا في قطر ونشر صورة تبدو وكأنها رد على ديشامب الذي يرفض عودته لتشكيلة الديوك، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستغرام" مع تعليق مقتضب من كلمتين، حيث قال "لا أهتم".

يُذكر أن بنزيما غاب عن جميع  المباريات التي خاضتها فرنسا في نهائيات كأس العالم 2022، بعد تعرضه لإصابة في الفخذ، خلال حصة تدريبية سبقت انطلاق المونديال القطري بيومين فقط.

وفي حال لم يحظَ بنزيما بفرصة اللعب في المباراة النهائية، فإنه سيكون مؤهلًا للحضور على منصات التتويج، والحصول على ميدالية مع المنتخب الفرنسي  لوجود اسمه في القائمة.

وتأهلت فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 بفوزها 2-0 على المغرب، في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي، وستواجه الأرجنتين، المتأهلة إلى المواجهة النهائية بفوزها 3-0 على كرواتيا في المباراة الثانية من نصف النهائي، علمًا أن منتخبي المغرب وكرواتيا سيلتقيان في مباراة تحديد المركز الثالث بعد غدٍ السبت، على ملعب "خليفة الدولي".

شارك: