بعد تعرضه لإصابة جديدة.. جماهير اتحادية تهاجم كريم بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 18:50
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تعرض المهاجم كريم بنزيما لهجوم حاد من جماهير نادي الاتحاد، بعد أن اشتكى من الإصابة وعدم قدرته على لعب مباراة فريقه أمام الشباب، أمسية الجمعة 26 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ29 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وأبدت جماهير اتحادية استياءها من اللاعب؛ بسبب كثرة تعرضه للإصابة خلال الموسم الحالي، وأكدت أنه لم يصنع الفارق مع الفريق الجداوي منذ حضوره في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مُطالبة برحيله وعدم الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل.

وأشار أحد المغردين عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس" إلى أن كريم بنزيما غاب عن 16 مباراة في كل المسابقات خلال الموسم الحالي، وهناك شكوك أيضًا حول إمكانية لحاقه بمواجهة الهلال الهامة، الثلاثاء 30 أبريل، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكتب مُشجع آخر: "أول خطوات التصحيح خروج كريم بنزيما مع نهاية الموسم.. لاعب ما عنده أي شغف ولا يُقدم شيء للفريق خلال المباريات.. يجب أن يرحل".

ويُعاني المهاجم الفرنسي من أزمة انعدام ثقة مع الاتحاد المنضم إليه عبر صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد، حيث أضاع كريم بنزيما 4 ركلات جزاء مع الاتحاد هذا الموسم، كما أنه سجل هدفين بالخطأ في مرماه بدوري أبطال آسيا ودوري روشن السعودي.

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد

استطاع كريم بنزيما (36 عامًا) هذا الموسم هز الشباك 13 مرة، وقدَّم 8 تمريرات حاسمة في 29 مباراة لعبها مع الاتحاد، عبر جميع المسابقات، ويمتلك في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


ولا يُقدم الاتحاد (حامل اللقب) أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، إذ يحتل "النمور" المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف، ويأتي الأهلي ثالثًا بـ52 نقطة.

وتأمل الجماهير الاتحادية في الظفر بلقب كأس الملك من أجل إنقاذ الموسم الحالي، بعد أن تراجع ترتيب "النمور" في بطولة دوري روشن السعودي، والتي تُوّج النادي الجداوي بلقبها في الموسم الماضي 2022-23، وكذلك خروج النادي من دوري أبطال آسيا في ربع النهائي إثر الخسارة من الهلال ذهابًا وإيابًا بثنائية نظيفة.

شارك: