المغربي بوشروان يُقارن بين بنزيما وحمد الله

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 00:47
عبد الرزاق حمد الله (يسارًا) وكريم بنزيما ثنائي نادي الاتحاد (X:ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى النجم المغربي بوشروان بتصريحات خاصة تحدث فيها عن مواطنه عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي، وقارن بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما، القائد السابق لفريق ريال مدريد الإسباني.

ويُعد هشام بوشروان من بين أبرز المحترفين الذي دافعوا عن قميص الاتحاد السعودي في الأعوام الماضية، كما أن اسمه ظل محفورًا في ذاكرة مناصري الفريق.

المغربي بوشروان أو "بوشا" كما يحلو لعشاق الاتحاد مناداته، ما زال متابعًا لجميع مباريات الفريق وأخباره، ويشغل منصبًا رفيعًا في الإدارة الفنية لفريقه "الأم" الرجاء البيضاوي المغربي في الوقت الحالي.
 
وأبدى المغربي بوشروان صاحب الـ43 عامًا رأيه في مهاجمي فريق الاتحاد خاصة مواطنه عبد الرزاق حمد الله والفرنسي كريم بنزيما.

المغربي بوشروان يتحدث لـ"winwin" عن بنزيما وحمد الله

وعدَّدَ بوشروان في تصريحات خاصة لمنصة "winwin" المزايا التي يتمتع بها كل من بنزيما وحمد الله، وذلك بقوله: "عندما تتحدث عن كريم بنزيما فإن اسمه يسبقه، لأنه ببساطة من أبرز نجوم الكرة في السنوات الأخيرة".

 وأضاف: "بنزيما نجم كبير وهداف من الطراز الرفيع، وما زال قادرًا على تقديم مستويات أفضل مع الاتحاد، أحيانًا أي مهاجم في العالم يمر بفترة غير جيدة".
 
وانتقل للحديث عن مزايا مواطنه حمد الله، وذلك بقوله: "مهاجم فتاك ولاعب كبير، حمد الله أرقامه في كل الدوريات التي لعب فيها تتكلم عنه، إنه إضافة كبيرة للاتحاد ولأي فريق يلعب إليه".
 
واستدرك رافضًا المضي قُدُمًا في المقارنة بين النجمين: "لا يُمكنني المقارنة بين حمد الله وبنزيما لسبب واحد، هو أن المقارنة لا تجوز بين نجمين كبيرين، أي نادٍ سيتمنى أن يكون في صفوفه مهاجم من قيمة حمد الله أو بنزيما".
 
واختتم بالقول: "أتمنى التوفيق لفريق الاتحاد الذي تجمعني به علاقة حب واحترام وتقدير، وهو جزء من تاريخي الكروي، لديه جمهور شغوف وعاشق لكرة القدم حتى النخاع".

ويُعتبر أبوشروان من اللاعبين العرب القلائل الذين شاركوا في دوري الأبطال في ثلاث قارات مختلفة، باللعب مع الرجاء في دوري أبطال أفريقيا وليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والاتحاد في دوري أبطال آسيا.

يُشار إلى أن الاتحاد يعود لاستئناف مشواره من جديد في بطولة الدوري السعودي لموسم 2023-24، يوم السبت القادم الموافق 20 أبريل/نيسان عندما يواجه الحزم في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة السعودية.

شارك: