بلايلي يعتذر من الجماهير الجزائرية ويقارن نفسه بزيدان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 18:26
يوسف بلايلي نجم نادي مولودية الجزائر (Instagram/mcalger.officiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر يوسف بلايلي نجم نادي مولودية الجزائر من الجماهير في بلاده، ومن تصرفاته وسلوكاته التي دفعت لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الجزائري إلى تسليط عقوبة كبيرة عليه، خلال الأسبوع الماضي.

وقامت لجنة الانضباط بمعاقبة بلايلي نجم المولودية بالإيقاف 6 مباريات، منها اثنتان مع وقف التنفيذ، وذلك بعد طرده واحتجاجه على قرار الحكم في مباراة ناديه أمام وفاق سطيف، في لقاء الجولة 19 من الدوري الجزائري، والذي فاز به "النسر السطايفي" بنتيجة (1-0).

بلايلي يعتذر من الجماهير الجزائرية

ونشر بلايلي رسالة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، هنأ فيها الشعب الجزائري بحلول شهر رمضان المبارك، واعترف بأنه أخطأ في المباراة التي جرت بين ناديه مولودية الجزائر ووفاق سطيف في الدوري الجزائري.

وكتب الدولي الجزائري بلايلي في رسالته: "أنا يوسف بلايلي، ابن الجزائر الحبيبة قلبًا ودمًا، ابنكم وابن هذا الشعب، أهنئكم جميعًا ببلوغ شهر رمضان المبارك، وبهذه المناسبة أعترف بأنني أخطأت مثلي مثل كل البشر يصيب ويخطئ".

واعتذر نجم نادي مولودية الجزائر من الجماهير في بلاده بسبب تصرفاته الأخيرة، وكتب: "أقدم اعتذاراتي لكل من أخطأت في حقهم، وخاصة في المباراة التي تسببت في عقوبتي، فلست أنا من يسيء لكرة القدم الجزائرية ولصورة بلدي، وأنا الذي لطالما رفعت الراية الوطنية عاليًا في مختلف المحافل".

وتابع: "أعتذر من كل من خاب ظنه في شخصي من جمهور و لاعبين ورسميين وصحفيين، وخاصة الأحرار والرجال من مدينة سطيف، وأما من أخطأ في حقي بشتم والدتي والتهجم على عائلتي في الملعب، فأقول لهم سامحكم الله".

بلايلي يقارن ما جرى له بما حدث مع زيدان

وبرر بلايلي ردة الفعل القوية التي قام بها في مباراة فريقه مولودية الجزائر أمام وفاق سطيف، ونرفزته الكبيرة بشتم والدته، وقال: "نحن بشر مثلكم، صديقي بن العمري (مدافع مولودية الجزائر) غادر ملعب البليدة بالدموع مساء السبت، نحن أيضًا نتأثر ولدينا عائلات وأمهات".

وقارن بلايلي ما جرى له بما حدث مع نجم المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان في نهائي كأس العالم 2006، وذلك بقوله: "حتى نجم من طينة زين الدين زيدان فعل ما فعل بسبب شرفه في نهائي كأس العالم. لقد جاء الشهر الفضيل وندائي لكل الجزائريين خلال هذه الأيام المباركة لا تشتموا الأمهات، الأم عزيزة ولا تشتموها".

جدير بالذكر أن بلايلي لعب 15 مباراة في جميع البطولات مع نادي مولودية الجزائر خلال الموسم الحالي 2023-2024، وسجل 10 أهداف، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

شارك: