بعد إصابة دموية.. الكشف عن الحالة الصحية لحارس منتخب إيران

2022-11-22 10:12
حارس المرمى الإيراني علي رضا بيرانوند أصيب بكسر في الأنف خلال مواجهة منتخب بلاده ضد إنجلترا بالمونديال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وكالة الأنباء الإيرانية "فارس" عن الحالة الصحية لحارس المرمى، علي رضا بيرانوند، الذي تعرض لإصابة دموية خلال خسارة منتخب بلادة الإيراني أمام المنتخب الإنجليزي (6-2) مساء الإثنين في افتتاح مباريات البلدين في المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر.

وتلقّى منتخب إيران ضربة قوية في بداية اللقاء، عندما تعرّض حارسه، علي رضا بيرانفاند، لإصابة في الأنف عقب اصطدامه بأحد زملائه، وبعد وقت طويل من العلاج داخل الملعب، جرى استبداله وحلَّ مكانه الحارس الآخر سيد حسين حسيني في الدقيقة 20.

وأكدت الوكالة الإيرانية خروج علي رضا من المسشتفى في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء 22 نوفمير/ تشرين الثاني، بعد تلقي العلاج اللازم.

وأضاف المصدر ذاته أن علي رضا تلقى العلاج إثر إصابته بكسر في الأنف وخرج من المستشفى بعد التأكد من أن حالته الصحية لا تستدعي بقاءه بداخله، موضحة أن فُرصَهُ للمشاركة ضمن تشكيلة المنتخب الإيراني في مباراتيه القادمتين باتت ضئيلة للغاية.

وسيواجه المنتخب الإيراني في الجولتين التاليتين منتخبي ويلز والولايات المتحدة الأمريكية على الترتيب، ومن المرجح أن يكون مشوار الحارس الإيراني في البطولة قد انتهى، لا سيما بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها منتخب بلاده 2-6 أمام إنجلترا، والتي قلَّصت حظوظ إيران في تجاوز دور المجموعات.

شارك: