شاهد | إيقاف حارس مرمى إيران بسبب "احتضان" مشجعة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 16:15
لحظة احتضان حسين حسيني حارس مرمى إيران ونادي استقلال طهران للمشجعة (X/Pandacorn21525)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض حسين حسيني حارس مرمى إيران ونادي استقلال طهران للإيقاف من طرف الاتحاد المحلي بسبب احتضانه مشجعة بعد دخولها إلى أرضية الملعب في إحدى مباريات الدوري.

وتعود هذه الحادثة إلى تاريخ 12 أبريل/ نيسان الماضي، عندما دخلت مشجّعة لنادي الاستقلال أرض الملعب خلال مباراته أمام ألومينيوم أراك، ما أدى إلى إيقاف اللقاء.

 واحتضن حسيني حارس مرمى إيران (31 عامًا) الفتاة لفترة وجيزة بين ذراعيه بعد إيقافها من رجال أمن الملعب، وذلك قبل أن يطلق الأمن سراحها وتعود إلى المدرجات.

إيقاف حارس مرمى إيران وتغريمه بسبب الحادثة

وكشفت صحيفة "خبر ورزشي" الرياضية المحلية أن الاتحاد الإيراني لكرة القدم قرر إيقاف الحارس الدولي الإيراني حسيني مباراة واحدة في الدوري، بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ 4700 دولار بسبب السلوك السيئ تجاه رجال جهاز أمن المباراة.

لحظة احتضان حارس مرمى إيران للفتاة 

وهتفت جماهير نادي الاستقلال ضد حارسها حسيني بسبب احتضانه للفتاة، بينما بدت الفتاة وصديقاتها في المدرجات في غاية السعادة بعدما نجحت في النزول إلى أرضية الملعب وملاقاة الحارس حسيني.

وتمنع الجمهورية الإسلامية الإيرانية الرجل من لمس امرأة خارج إطار الأسرة، كما أن حضور النساء بالملاعب في إيران محظور منذ فترة طويلة، غير أنه وفي يناير/ كانون الثاني 2022، سمح للنساء بحضور مباراة دولية لأول مرة منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.

جدير بالذكر أن الحارس حسين حسيني أمضى معظم مسيرته في نادي الاستقلال، أحد أكثر الأندية شعبية في إيران، ويلعب كبديل في منتخب بلاده وخاض مباراة في دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022 لدى مواجهة منتخب بلاده لإنجلترا.

ويتصدر الاستقلال، الملقب بـ"أزرق العاصمة"، ترتيب الدوري الإيراني برصيد 53 نقطة متقدمًا بفارق نقطة عن وصيفه بيرسيبوليس قبل 6 جولات من نهاية الموسم.

شارك: