مباشر: نتيجة مباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-10 19:22
منتخب قطر (facebook/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب القطري حملة الدفاع عن لقب كأس آسيا بمواجهة صعبة ضد إيران، ستقام في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2024 في استاد الثمامة.

فاز العنابي بالبطولة في النسخة الماضية بالإمارات، ويسعى لاستغلال الأرض والجمهور في النسخة الحالية والحفاظ على اللقب، وعليه في البداية الفوز على المنتخب الإيراني في نصف النهائي ليواجه منتخب الأردن الحصان الأسود الذي تأهل على حساب كوريا الجنوبية.

صعد المنتخب القطري من صدارة المجموعة الأولى في كأس آسيا 2024 بالعلامة الكاملة، وتخطى منتخبات فلسطين وأوزبكستان قبل أن يصل لنصف النهائي.

على الجانب الاخر احتل منتخب إيران المركز الأول في المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، وأقصى منتخبات سوريا واليابان في الدورين ثمن النهائي وربع النهائي.

جدول مباريات منتخب قطر في كاس آسيا 2024

 في هذا التقرير سنتعرف معًا على نتيجة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2024 وسنشاهد الأهداف وأكثر من ذلك.

نتيجة مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2024

نتيجة مباراة قطر وإيران في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2024، هي فوز العنابي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف المباراة حتى الآن سردار أزمون وجاسم جابر وأكرم عفيف وجاهان بخش والمعز علي.

أهداف مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2024

جاء هدف المنتخب الإيراني بعد مرور 4 دقائق فقط، حيث نفذ جاهانبخش جانبية من اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، واستقبلها عزة الله بتمريرة رأسية وصلت لسردار أزمون لكن الدفاع أبعد الكرة من أمامه قبل أن تصل له مرة أخرى ويسددها بطريقة مقصية.

تعادل المنتخب القطري في الدقيقة 17، حيث مرر أكرم عفيف الكرة لجاسم جابر القادم من الخلف، فاستقبلها بتسديدة اصطدمت بالدفاع وغيرت الكرة اتجاهها ومرت للمرمى.

سجل أكرم عفيف هدف التقدم للعنابي في الدقيقة 43، بعد أن توغل في يسار منطقة الجزاء ونفذ تسديدة مرت من على يسار الحارس.

أدرك منتخب إيران التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 51، وسددها اللاعب علي رضا جاهان بخش في منتصف مرمى برشم الذي طار للجهة اليمنى.

أحرز المعز علي هدف منتخب قطر الثالث، بعد متابعة لتسديدة عبد العزيز حاتم التي نفذها من أمام منطقة الجزاء بتسديدة على يمين الحارس من داخل المنطقة.

موعد نهائي كأس آسيا 2024

موعد نهائي كأس آسيا هو يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، وسيقام في استاد لوسيل بين منتخب الأردن بعد الفوز على كوريا الجنوبية ومنتخب قطر الفائز على إيران.

وتنطلق صافرة بداية المباراة النهائية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والأردن.

شارك: