بعد ألونسو.. باير ليفركوزن يوجه صفعة جديدة إلى كبار أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 22:54
من احتفال لاعبي باير ليفركوزن مع الجماهير عقب الفوز على هوفنهايم في الدوري الألماني (X:bayer04fussball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فرناندو كارو، الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن أن النجم الأول للفريق، لن يرحل عن النادي المُلقب بـ "ذا شوارزروتن"، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تألقه مع الفريق في مسابقة الدوري الألماني.

ويُقدم باير ليفركوزن موسمًا استثنائيًا تحت قيادة تشابي ألونسو، ويقترب من الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

وأبدت عدة أندية أوروبية -وفي مقدمتهم مانشستر سيتي، بالإضافة إلى الغريم مانشستر يونايتد، فضلًا عن ريال مدريد- رغبتها في التعاقد مع النجم الألماني الصاعد فلوريان فريتز في الميركاتو الصيفي القادم.

لكن فرناندو كارو أكد أن فريتز لن يرحل عن الفريق، وقال في تصريحات عبر موقع "bulinews" الألماني: "فلوريان فريتز سيبقى هُنا بالتأكيد بنسبة 100%، سيظل لاعبًا في ليفركوزن".

الموهوب فلوريان فريتز مُستمر في باير ليفركوزن لموسم آخر

وأوضح كارو أن قرار تشابي ألونسو بالبقاء في باير ليفركوزن هو ما شجع فريتز على البقاء، مُضيفًا: "حقيقة بقاء تشابي ألونسو هي حافز إضافي".

ويُقدّم فلوريان فريتز واحدًا من أفضل مواسمه مع باير ليفركوزن هذا الموسم، لذا أبدت عدة أندية أوروبية اهتمامها بالتعاقد مع البالغ من العمر 20 عامًا.

أرقام فلوريان فيرتز مع باير ليفركوزن حتى (1 أبريل/نيسان)

البطولةالمبارياتالأهدافالتمريرات الحاسمةالدقائق
الدوري الألماني277102.186
الدوري الأوروبي634361
كأس ألمانيا413231
الإجمالي3711172,778

وسبق أن رفض باير ليفركوزن رحيل تشابي ألونسو، وأعلن المدرب ذلك، حيث خرج قبل يومين، وتحديدًا يوم 29 مارس/آذار الماضي في تصريحات صحفية أكد خلالها أنه لن يرحل عن الفريق.

واستهدف بايرن ميونخ وليفربول منذ مدة التعاقدَ مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو الذي يخوض موسمًا باهرًا مع ليفركوزن؛ حيث لفت كبار أندية أوروبا بأسلوبه الجذاب وقيادته اللافتة لفريقه الذي يتصدّر ترتيب الدوري الألماني.

وبات ألونسو وليفركوزن قريبين بشدة من إنهاء هيمنةٍ بافاريةٍ دامت 11 موسمًا متتاليًا على لقب البوندسليغا، وتحقيق باكورة ألقاب النادي العريق في المسابقة، بعد أن حلّ وصيفًا في 5 مناسبات ماضية أعوام 1997 و1999 و2000 و2002 و2011.

ويتصدر باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني، دون أي خسارة هذا الموسم، وفي رصيده 73 نقطة، من أصل 27 مباراة هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز في 23 لقاءً بينما تعادل في أربع مباريات، وسجل هجومه 68 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 19 هدفًا فقط.

شارك: