النصر يشعل الصراع مع بايرن ميونخ للتعاقد مع نجم توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-19 19:40
توتنهام هوتسبير مهدد بخسارة أحد لاعبيه في الميركاتو الصيفي القادم (X / SpursOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية أن إدارة نادي النصر قد وضعت قائمة من الأسماء المميزة على رادارها للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مع اقتراب موسم الكرة من نهايته، تُحضر إدارة نادي العالمي خططًا لتحديد العناصر الراحلة عن الفريق خلال الفترة الانتقالات الصيفية القادمة، ووضع قائمة تضم أسماء جديدة مرشحة لتعزيز صفوف الفريق لمساعدته في المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات.

النصر يستهدف التعاقد مع إيمرسون رويال من توتنهام

عاد النصر إلى سباق التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي إيمرسون رويال، لاعب توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك حسبما ذكرته شبكة "sportskeeda" البريطانية.

وكان النصر قدّم عرضًا لضمّ إيمرسون خلال الفترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنّه لقي رفضًا من توتنهام، وتشير الشبكة البريطانية إلى أنّ النصر يُجهّز لفتح مفاوضات جديدة مع اللاعب ووكيل أعماله في الفترة القادمة، سعيًا لضمّه إلى صفوف الفريق.

ويهتم بايرن ميونخ أيضًا باللاعب، حيث ذكرت تقارير أن الظهير الأيمن الحالي جوشوا كيميتش قد يغادر النادي، ومن المحتمل أن ينتقل إلى برشلونة، ما قد يدفع عملاق الدوري الألماني للتعاقد مع اللاعب البرازيلي الذي قد يرحب بفكرة اللعب مجددًا مع زميله السابق هاري كين.

لم يحظ إيمرسون رويال بفرصة اللعب أساسيًا مع توتنهام هوتسبير تحت قيادة المدرب أنجي بوستيكوغلو، حيث فضّل المدرب عليه اللاعب بيدرو بورو في مركز الظهير الأيمن، ومع ذلك، أدّت إصابات متكررة في خط الدفاع إلى منح رويال فرصة المشاركة بشكلٍ منتظمٍ هذا الموسم، إذ لعب 23 مباراة وسجّل هدفًا واحدًا خلال منافسات الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن النصر لم يفز بأي لقب رسمي في الموسم الحالي، وتبقت لديه فرصة وحيدة لإنقاذ موسمه من خلال الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين، بعد وصوله إلى المباراة النهائية لمواجهة الهلال، وذلك بعدما خسر العالمي لقب الدوري السعودي لصالح غريمه الهلال، كما ودّع بطولة دوري أبطال آسيا من ربع نهائي المسابقة أمام العين الإماراتي، بالإضافة إلى خسارة لقب السوبر السعودي.

شارك: