بطل في الظل.. مغربي يُتوج مع أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 23:08
من مراسم تتويج فريق أتالانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم 2023-24 (X/Alookman)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرف الجمهور المغربي والعربي على بطل مغربي جديد، بعد تتويج فريق أتالانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم، بالفوز على باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 3-0، مساء أمس الأربعاء.
 
وكان اللقب قريبًا من نجم منتخب المغرب أمين عدلي مهاجم باير ليفركوزن بعد سلسلة اللا هزيمة التي حققها فريقه هذا الموسم، قبل أن يستسلم بطل ألمانيا لقوة الفريق الإيطالي بقيادة مدربه جيان بييرو غاسبيريني.

المغربي عمر سواعدة يفوز بلقب الدوري الأوروبي

وتُوج المغربي عمر سواعدة برفقة فريق أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي، ليخطف الأنظار من أمين عدلي في الشارع الرياضي المغربي. ويشغل سواعدة ذو الـ35 عامًا وهو من مواليد مدينة سلا، منصب اختصاصي العلاج الفيزيائي في الطاقم الفني للمدرب المخضرم غاسبيريني.

وقال سواعدة في تصريح خاص لموقع "winwin": "لقد سعدت كثيرًا بالفوز بهذا اللقب الأوروبي الغالي، إنها لحظات تاريخية في حياتي ومشواري المهني"، وأضاف: "تفاعُل الجمهور المغربي أيضًا معي جعلني أكثر سعادةً، لا يسعني وصف شعوري بهذا التتويج، وأطمح للمزيد مستقبلًا".
 
واختتم تصريحاته بالقول: "سعيد بالعمل في فريق كبير بقيمة أتالانتا، التتويج جاء نتيجة العمل والاجتهاد الذي عشناه هذا الموسم"؛ وذلك بعدما كان شاهدًا على أول هزيمة لمواطنه أمين عدلي مع فريقه باير ليفركوزن خلال الموسم الكروي الحالي 2023-24.
 
جدير بالذكر أن عمر سواعدة سبق له أن مارس كرة القدم في المغرب، قبل الانتقال للعيش في إيطاليا لدخول مجال العلاج الفيزيائي.

شارك: