بطاقتان حمراء في معركة الإكوادور والبرازيل

2022-01-28 04:13
لحظة طرد البرازيلي إيمرسون دي سوزا في مواجهة الإكوادور بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهد الشوط الأول من مباراة منتخب الإكوادور وضيفه المنتخب البرازيلي؛ التي أقيمت مساء الخميس 27 يناير/ كانون الثاني، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 بقطر، طرد لاعبين.

معركة بين الإكوادور والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2022

في الدقيقة الأولى من المباراة حصل الظهير الأيمن البرازيلي إيمرسون دي سوزا "إيمرسون رويال" على البطاقة الصفراء، ثم افتتح نجم ريال مدريد كارلوس كاسيميرو باب التسجيل للبرازيل في الدقيقة السادسة.

بعد هدف السبق للبرازيل، أخذت المباراة منحى عنيفا، حيث تدخل الحارس الإكوادوري ألكساندر دومينيغيز على المهاجم ماتيوس كونيا بقوة، ليطرده الحكم الكولومبي ويلمار رولدان في الدقيقة 15.

في الدقيقة 20 عاد الحكم ليمنح إيمرسون البطاقة الصفراء الثانية، ثم أشهر في وجهه البطاقة الحمراء، ليتساوى المنتخبان في عدد اللاعبين على أرضية الميدان.

كما طرد الحكم حارس المنتخب البرازيلي أليسون بيكر إثر تدخل عنيف على مهاجم منتخب الإكوادور إينر فالنسيا، قبل أن يعود لتقنية الفيديو المساعد "فار" ويكتفي بمنحه بطاقة صفراء عند الدقيقة 31، وبعدها عادل قلب الدفاع الإكوادوري فيليكس توريس النتيجة (1-1) مع الدقيقة 75.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة إثارة كبيرة؛ إذ احتسب حكم الساحة الكولومبي ركلة جزاء لصالح الإكوادور، مع إقصائه أليسون بيكر مجددا وهذه المرة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يتراجع عن القرارين بعد مراجعته تقنية الفيديو المساعد.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليرفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 36 نقطة من 14 مباراة معززا صدارته لجدول الترتيب، ويرفع منتخب الإكوادور رصيده إلى 24 نقطة من 15 مباراة محتلا المركز الثالث.

شارك: