بريست الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي أشرف داري

2022-07-30 17:11
المغربي أشرف داري أصبح لاعبًا لنادي بريست الفرنسي (twitter/SB29)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بريست الفرنسي تعاقده رسميًّا مع النجم المغربي أشرف داري، ونشر النادي الفرنسي بيانًا عبر موقعه الرسمي قال فيه: "بعد إتمام الترتيبات الإدارية، أصبح عقد أشرف داري ساري المفعول الآن، وقد أصبح الدولي المغربي لاعبًا بشكل رسمي للفريق حتى العام 2026".

وأضاف البيان: "وصل المغربي أشرف داري إلى فرنسا مساء الجمعة، وأكمل الفحوصات الطبية، وفي صباح السبت 30 يوليو/ تموز وقّع على العقد ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق  لـ4 سنوات مقبلة".

من إعلان بريست عن تعاقده مع داري

وسبق أن توصل بريست لاتفاق مع نظيره الوداد المغربي، بشأن التعاقد مع المدافع الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، ولم تكتمل أركان التعاقد لعدم تمكّن النجم المغربي من الحصول على تأشيرة دخوله إلى فرنسا، من أجل السفر وإجراء الفحص الطبي.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية كشفت أن نادي الوداد المغربي سيحصل على مبلغ 2.7 مليون يورو، مقابل انتقال مدافعه الدولي إلى بريست.

تألق داري مع الوداد وتمثيله المنتخب المغربي

وانضم داري إلى أكاديمية الوداد الرياضي المغربي عام 2007، وتدرّج في الفئات السِنّيّة بالنادي حتى وصل إلى الفريق الأول عام 2017، واستُدعِيَ في العام التالي 2018؛ لتمثيل المنتخب المغربي عن طريق المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الذي يدرب المنتخب السعودي حاليًا.

ولفت داري الأنظار إليه خلال مسيرته مع الوداد المغربي، وتألق بشكل خاص في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 التي حقق خلالها الوداد اللقب بفوزه في المباراة النهائية على الأهلي المصري 2-0 في اللقاء الذي أُقيم في المغرب. كما ساعد داري الوداد على الفوز بلقب الدوري المحلي 3 مرات.

شارك: