نجم الوداد على أعتاب العودة ومدافع الرجاء يقترب من الرحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 22:48
المغربي أشرف داري لاعب نادي بريست الفرنسي (X-MaghribFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باشرت إدارة فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم اتصالاتها مع مسؤولي ستاد بريست الفرنسي لاستعادة خدمات الدولي المغربي أشرف داري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما فشل حتى الآن في فرض مكانته في الفريق الفرنسي، وبات خارج حسابات المدير الفني، إيرك روي، ما أضاع عليه مكانته في المنتخب المغربي في المباريات الماضية.

أشرف داري صاحب الـ24 عامًا يرتبط بعقد مع ستاد بريست يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2026، وقد شارك في أربع مباريات فقط حتى الآن في الموسم الكروي الحالي مع فريقه، وسيغيب لأربعة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرّض لها، أي أنه لن يكون جاهزًا قبل مرحلة الإياب. كما أنه سيغيب بنسبة كبيرة عن منتخب المغرب في كأس أفريقيا القادمة رغم وجود اسمه في القائمة الموسعة.

وفي سياق متصل، أكد مصدر مطلع في تصريح لموقع "winwin"، أن مسؤولي وداد الأمة على تواصل مع إدارة ستاد بريست ووكيل أعمال أشرف داري، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي بنظام الإعارة، ليُشارك مع الفريق الأحمر في مرحلة الإياب من الدوري المغربي، وهو الأمر الذي سيجعل اللاعب يستفيد من استعاد التنافسية التي غابت عنه هذا الموسم في الملاعب الفرنسية.

وأوضح المصدر ذاته أن داري يرغب بدوره في العودة إلى الوداد في الموسم الحالي، بحكم أن حظوظه ستكون وافرة في ضمان حضوره في تشكيلة التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني للوداد، وبذلك قد يستعيد جاهزيته ويعود إلى الواجهة بقوة، ومنها العودة لمواصلة مشواره مع ستاد بريست، علماً أن أندية فرنسية أخرى تسعى للاستفادة من خدماته في الفترة المقبلة.

مدافع الرجاء يقترب من الدوري الفرنسي 

وأكد ذات المصدر أن محمد سوبول مدافع فريق الرجاء الرياضي تلقّى عرضًا رسميًّا من إدارة باستيا الفرنسي للانضمام إلى صفوفه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.

ووافقت إدارة الفريق الأخضر مبدئيًا على انتقال اللاعب إلى باستيا، وبذلك سيغيب عن الرجاء في المعسكر الإعدادي القادم بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحكم أن تفاصيل صغيرة تفصله عن التوقيع رسميًّا.

شارك: