برونو سافيو: الأهلي حقق حلمي ولم أمتلك ثمن القميص في طفولتي

2023-01-31 01:32
برونو سافيو لاعب الأهلي المصري (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث برونو سافيو، لاعب الأهلي المصري، عن مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، قائلًا إن الظهور في المسابقة بمثابة حلم حققه من خلال نادي القرن الإفريقي.

وقال سافيو في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي إن اللعب في كأس العالم للأندية يظل حلمًا بالنسبة إليه، ويثق ‏في قدرة الفريق على تحقيق العديد من الإنجازات هذا الموسم، بفضل جهود كافة اللاعبين ‏الذين يمتلكون عقلية المكسب والبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات.‏

البرازيلي سافيو انضم إلى الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية، قادمًا من بوليفار البوليفي في صفقة بلغت قيمتها قرابة مليون ونصف المليون يورو.

وأكد سافيو أن اللعب في نادٍ بحجم الأهلي وقيمته يتطلب الكثير من الجهد والعمل، وأنه ‏يدرك تمامًا قيمة اللعب للنادي الأكثر تتويجًا بالبطولات على الصعيدين المحلي والقاري ‏والمتوج بثلاث ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية، والذي يحظى دائمًا بالدعم الجماهيري ‏الكبير سواء داخل مصر أو خارجها. 

ويرى سافيو أن الهدف الذي سجله في شباك الزمالك خلال مباراة السوبر المصري التي ‏أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، كان في غاية الأهمية بالنسبة إليه ‏في أول مشاركة له مع الفريق في "الديربي"، وأنه كان على علم مسبق بأهمية هذه المواجهة ‏واستعد لها بشكلٍ جيد على المستويين النفسي والفني، وكان يترقب مشاركته في هذه المباراة.

وأكد سافيو أن الظروف المادية الصعبة حرمته من فرصة شراء قميص لكرة القدم عندما ‏كان صغيرًا، واستطرد قائلًا: "عندما كنت صغيرًا، لم تكن الظروف المادية في أفضل حال، كانت الأمور ‏بالنسبة إلى عائلتي في ذلك الوقت صعبة. أبي وأمي كانا يعملان دائمًا بجد لتوفير كل شيء ‏لنا، وتحملا مسؤولية 4 أطفال؛ لذا لا أتذكر أنني قمت بشراء قميص لأي فريق".

يخوض الأهلي مباراة افتتاح كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير/ شباط أمام أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

شارك: