حسين الشحات: الأهلي بين أفضل 7 فرق في العالم والذهب يليق بنا

2023-01-30 22:43
حسين الشحات أحد النجوم الذين يعول عليهم الأهلي في كأس العالم للأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حسين الشحات، جناح الأهلي المصري، أنَّ مواجهة أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا لن تكون سهلة على الإطلاق، كون كافة مباريات كأس العالم للأندية صعبة.

ويلعب الأهلي في الأول من فبراير/ شباط أمام أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من كأس العالم للأندية، المقامة في المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير.

وقال الشحات في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "مباراة أوكلاند سيتي لن تكون سهلة على الإطلاق، نحن ضمن 7 فرق من الأفضل في العالم، ولن تكون هناك مواجهة سهلة على أي فريق".

ويملك الشحات تاريخًا كبيرًا في كأس العالم للأندية؛ إذ إنه الوحيد بين عناصر الأهلي الذي سبق له لعب نهائي كأس العالم للأندية حين كان في صفوف العين الإماراتي، كما حقق المركز الثالث مرتين رفقة نادي القرن الأفريقي.

وأضاف الشحات قائلًا: "شرف لي أنني حققت الميدالية البرونزية مرتين مع الأهلي، وقبل الانضمام للأهلي حصلت على الميدالية الفضية، واليوم أصبحت أحلم بالميدالية الذهبية بقميص الأهلي، وهذا الشعور لدى جميع زملائي بالفريق، أصبحنا نحلم بإنجاز جديد يليق باسم الأهلي وجماهيره". 

ينتظر الأهلي طريقًا مثيرًا في كأس العالم للأندية، ففي حالة تجاوز أوكلاند سيتي يلعب أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف، على أن يلعب المتأهل أمام عملاق أوروبا ريال مدريد في نصف نهائي البطولة.

شارك: