برهان تيه لـwinwin: هذا ما سيجنيه السودان من ودية المغرب

2022-05-25 19:03
جانب من تدريبات المنتخب السوداني تحضيرًا لمواجهة منتخب المغرب للمحليين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الفني للمنتخب السوداني، برهان تيه، عن رغبته في الاستفادة القصوى من المعسكر التحضيري الذي سيقيمه المنتخب السوداني بالعاصمة المغربية الرباط خلال الفترة من الخميس 26 مايو/ أيار إلى مطلع شهر يونيو/ حزيران المقبل، ويواجه خلاله منتخب المغرب للمحليين في ودية مُنتظرة.


وأكد تيه، في حديث خصّ به موقع "winwin"، أن مواجهة منتخب المغرب للمحليين ستمنح فريقه مزيدًا من التفاهم والانسجام بين اللاعبين، بعد إضافة عناصر جديدة مؤخرًا، مؤكدًا جاهزية لاعبيه لخوض مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023" بعد أن خاضوا مباريات قوية في مسابقة الدوري السوداني الممتاز.

وقلل برهان من تأثير الروزنامة الضاغطة لمباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي ستُقام بفاصل زمني قصير لا يتعدى 96 ساعة بين مباراتين؛ الأولى ضد موريتانيا بنواكشوط يوم 4 يونيو، والثانية ضد منتخب الكونغو الديمقراطية على ملعب الهلال بالسودان يوم 8 من الشهر ذاته، مؤكدًا أن منتخب الكونغو أيضًا سيعاني من إرهاق السفر.

ورأى برهان أن "صقور الجديان" يستطيعون التأهل مجددًا إلى النهائيات الأفريقية، وأبدى ثقة كبيرة في نجوم المنتخب، مشيرًا إلى أنهم يأملون خوض مباراة تجريبية أخرى خلال فترة المعسكر بالمغرب. 


وكشف برهان تيه أن حارس مرمى المنتخب على أبوعشرين تعافى من الإصابة التي تعرض لها، وسيكون ضمن المجموعة التي ستغادر مع المنتخب إلى المغرب.

يُذكر أن المنتخب السوداني ينافس في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 من خلال المجموعة التاسعة التي تضم أيضًا منتخبات الكونغو الديمقراطية والغابون وموريتانيا.

شارك: