برناردو سيلفا يحسم موقفه من الانتقال إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 21:59
البرتغالي برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (X / Cityarabia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية موثوقة أن النجم البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لا يزال يحلم بشدة بالانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لطالما كان برناردو سيلفا هدفًا للفريق الكتالوني خلال العامين الماضيين، حيث سعى البرسا جاهدًا للتعاقد مع صاحب الـ 29 عامًا، لكن سيلفا استمرّ في صفوف "السيتيزنز" تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

كل المؤشرات تُشير إلى اقتراب انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنّ سيلفا لا يزال مُصرًّا على خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي، وأن برشلونة يمثل وجهته المفُضلة، خاصةً في ظل رغبة النادي الكتالوني في العودة إلى المنافسة على الألقاب محليًا وأوروبيًا.

وأشارت التقارير إلى أنّ استمرار تشافي هيرنانديز مدربًا لبرشلونة في الموسم المقبل سيزيد من فرص انتقال برناردو سيلفا إلى النادي الكتالوني، حيث يُعدّ تشافي من أشد المعجبين بقدرات سيلفا، ويرغب بشدة في ضمه إلى فريقه، وأجرى اللاعب محادثات مع زميله السابق في مانشستر سيتي إيلكاي غوندوغان، ومواطنيه جواو كانسيلو وجواو فيليكس، الذين يلعبون حاليًا في برشلونة.

وتناولت هذه المحادثات الحياة في مدينة برشلونة، ممّا يعكس رغبة سيلفا الشديدة في الرحيل عن مانشستر سيتي ومعرفة المزيد عن تفاصيل الحياة في إقليم كتالونيا، وتُعدّ هذه الخطوة بمثابة مؤشر قوي على عزم سيلفا على الانضمام إلى البرسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يرى النجم البرتغالي برناردو سيلفا أن أسلوب لعب برشلونة يتوافق تمامًا مع قدراته وإمكانياته، خاصة بعد تحقيقه كافة الألقاب الممكنة مع مانشستر سيتي. حيث يتطلع برناردو لخوض تجربة جديدة ومثيرة في مسيرته الكروية.

ويواجه برشلونة تحديًا ماليًا هائلًا يهدد استقراره ويُعيق طموحاته، وتتطلب معالجة هذا المأزق تحقيق التوازن في الميزانية الصيفية وجلب إيرادات ضخمة، وتُشير التوقعات إلى أن إدارة النادي قد تُقدم على خطوات صعبة، تشمل بيع بعض نجوم الفريق، مثل فرينكي دي يونغ ورافينيا، لتخفيف حدة الأزمة المالية، وقد لا يقتصر الأمر على بيع النجوم وحسب، بل قد يشمل أيضًا بعض اللاعبين الذين لم ينجحوا في إثبات أنفسهم، مثل أنسو فاتي وسيرجينو ديست وأوريول روميو.

وخاض برناردو سيلفا 42 لقاءً مع ناديه مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي 2023-2024، وسجّل 11 هدفًا، كما منح 5 تمريرات حاسمة لرفاقه.

شارك: