برشلونة يفقد خدمات تير شتيغن في مواجهة بورتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-28 17:09
الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس نادي برشلونة (X/BarcaUniversal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن قائمة الفريق النهائية المكونة من 22 لاعبًا لمواجهة بورتو البرتغالي، الليلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسيفقد النادي الكتالوني خدمات حارس مرماه، الألماني مارك أندريه تير شتيغن، في قمة المجموعة، الليلة، عندما يحل بورتو ضيفًا صعبًا على برشلونة في صراع الصدارة، بعد تأكد غيابه بسبب الإصابة، حيث يعاني الحارس من آلام في أسفل الظهر.

وكان الحارس الدولي الألماني قد غاب عن تعادل البرسا مع رايو فايكانو بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الإسباني، بداية هذا الأسبوع، وشارك محله حارس المرمى البديل، الإسباني الشاب إيناكي باينا.

وبذلك، سيشارك باينا للمباراة الثانية على التوالي، والأولى في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث يتطلع لتكرار إنجاز الموسم الماضي في دور المجموعات، عندما شارك في مواجهة فيكتوريا بليزن، وانتصر برشلونة برباعية مقابل هدفين.

جدير ذكره أن برشلونة يحتل صدارة المجموعة الثامنة ببرصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن بورتو، فيما يأتي شاختار دونتسك الأوكراني ثالثًا برصيد 6 نقاط، ويتذيل رويال أنتويرب البلجيكي جدول الترتيب من دون رصيد، ما يعني أن تعثّر برشلونة قد يؤجل آماله في حسم التأهل إلى الجولة الختامية.

شارك: