برشلونة يتحرك لضم غوندوغان بعد رفضه التمديد لمانشستر سيتي

2023-03-16 17:24
إلكاي غوندوغان خاض مع مانشستر سيتي 37 مواجهة في مختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الألماني إلكاي غوندوغان، لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، تمديد عقده مع ناديه والذي ينتهي في يونيو/ حزيران من العام الجاري، مفضلًا تغيير الأجواء والبحث عن فريق جديد بطموحات وتحديات مختلفة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن اللاعب الألماني قريب من الرحيل عن ملعب الاتحاد، فيما يجب عليه إذا رغب في الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أن تتوافق مطالبه المالية مع ميزانية النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن غوندوغان يجب عليه تخفيض راتبه لكي يتوافق مع ميزانية برشلونة؛ إذ يواجه البلوغرانا ضغوطا كبيرة تحت وطأة قانون اللعب المالي النظيف الذي تطبقه رابطة أندية الدوري الإسباني (الليغا)، لكي لا تتعرض أندية الليغا لعقوبات أوروبية.

ويرغب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للنادي الكتالوني، في تدعيم خط الوسط لديه بلاعب يمكنه الاحتفاظ بالكرة والتمرير الدقيق، ويثق في إمكانات لاعب مانشستر سيتي الذي يحظى بثقة مدربه الحالي بيب غوارديولا، حيث شارك معه في 37 مباراة هذا الموسم، محرزًا 4 أهداف إلى جانب صناعة 4 أهداف أخرى.

غوندوغان أوقف مفاوضات تمديد عقده مع السيتي

ويبلغ اللاعب الألماني من العمر 32 عامًا، وطلب راتًبا كبيرًا من ناديه الحالي وعقدا لمدة عامين، لتتعقد المفاوضات مع مانشستر سيتي، فيما وافق برشلونة على المدة التي يرغب فيها غوندوغان، لكن تبقى المشكلة في المستحقات المالية التي يشترط اللاعب الحصول عليها مقابل اللعب للبلوغرانا.

شارك: