قميص برشلونة الخاص بمباراة الكلاسيكو يثير إعجاب الجماهير

2023-03-16 14:17
القميص الذي سيرتديه برشلونة في مواجهة ريال مدريد (Twitter/FC Barcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار القميص الجديد لنادي برشلونة الإسباني والخاص بالكلاسيكو إعجاب الجماهير؛ بسبب المواصفات الخاصة التي يتمتع بها، في إطار تجربة النادي الجديدة التي يخوضها وفقًا لاتفاق الرعاية المبرم مع "سبوتيفاي".

وحسب صحيفة "سبورت" قررت إدارة برشلونة طرح القميص داخل متاجر النادي بقيمة ألفي يورو، ويتضمن القميص شعار المطربة روزاليا ومواصفات خاصة مثل إضافة توقيعات اللاعبين عليه فضلًا عن توهجه في الظلام، ونفدت الكمية التجريبية المطروحة بالكامل في أقل من 24 ساعة.

وينص العقد بين برشلونة وسبوتيفاي الذي يرعى صدر قميص النادي على إضافة شعارات بعض المطربين في المباريات الكبرى حيث سبق أن جرى إضافة شعار المطرب "ديرك" في كلاسيكو سانتياغو بيرنابيو في الدور الأول من النسخة الحالية في الليغا والذي انتهى لصالح الملكي (3-1).

فيديو للقميص الجديد

وجرى طرح قميص للكلاسيكو دون توقيع ولكن يحمل شعار روزاليا بقيمة 400 يورو، وذلك في إطار الاستفادة من أسماء المطربين المشهورين وإقرانها بعلامة برشلونة التجارية.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، مبتعدًا بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه والذي يملك في رصيده 56 نقطة.

شارك: