ثلاثي برشلونة يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو ضد ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 16:48
تشكيلة نادي برشلونة الإسباني (X/mterstegen1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه ثلاثة من نجوم نادي برشلونة الإسباني، خطر الغياب عن مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو القادم ضمن منافسات الدوري الإسباني، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويحل النادي الكاتالوني ضيفًا ثقيلًا على "الميرنغي" يوم 21 أبريل/ نيسان الحالي، في مباراة قد تقرب كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي من اللقب حال فوزها.

3 نجوم قد يغيبون عن الكلاسيكو

وبات البرسا مهددًا بخسارة جهود ثلاثة لاعبين في مواجهة مدريد يوم الأحد، الموافق 21 أبريل الحالي، في حال تلقي أي منهم بطاقة صفراء في مواجهة قادش غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من "الليغا"

ويتعلق الأمر بكل من لاعب خط الوسط المخضرم إلكاي غوندوغان، أوريول روميو، وأندرياس كريستنسن، بعد تحصلهم على 4 بطاقات صفراء، ما يضعهم على بعد بطاقة واحدة من الإيقاف.

ثلاثي البرسا مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

وبالرغم من أن البرسا يمتلك تعدادًا ثريًّا بعودة بيدري وتألق اللاعبين الشباب، وباستطاعته تعويض أي لاعب مرشح للغياب عن الكلاسيكو، إلا أنه سيحتاج إلى إراحة بعض من لاعبيه الأساسيين في مواجهة قادش، استعدادًا لمباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، بعد تمكنه من الفوز في مباراة الذهاب (3-2) في العاصمة الفرنسية.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب تشافي هيرنانديز بالاحتياطيين في مباراة الغد، ليمنح اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي بعض الراحة، خاصة وأن فرصة النادي الكاتالوني للفوز بدوري الأبطال أكبر من فرصته للتتويج بلقب الدوري، بعدما اقترب "البلوغرانا" من تخطي عقبة النادي الباريسي في ربع النهائي.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الريال المتصدر، ما يعني أن البرسا يحتاج للفوز بجميع مبارياته من بينها الكلاسيكو القادم، بالإضافة إلى خسارة ريال مدريد في 3 مباريات، لخطف الصدارة والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والـ28 في تاريخه.

شارك: