برايثوايت يروي قصة حزينة عن طفولته

2021-06-08 09:01
مارتين برايثوايت يحتفل بتسجيله لبرشلونة في مباراة سابقة (Getty)
Source
+ الخط -

روى الدولي الدانماركي مارتن برايثوايت، مهاجم برشلونة ثالث الدوري الإسباني، قصة حزينة عن طفولته تمثلت بعدم قدرته على لعب كرة القدم بسبب التهاب العظم والغضروف، وجلوسه على كرسي متحرك لفترة من الزمن.

وخلال مقابلة تلزيونية بثتها شبكة  (Cnn) الأمريكية اليوم السبت 17 أبريل/نيسان، قال برايثوايت إنه عندما كان عمره بين الخامسة والسابعة، عانى من أحد أشكال التهاب العظم والغضروف في الورك، وقضى بعض الوقت على كرسي متحرك.

وأكمل برايثوايت بنبرة حزينة أنه "ليس لدي الكثير من الذكريات؛ لأنها لحظة حزينة"، متابعا  كلامه محاولا تذكر تلك الفترة من حياته: "تنظر إلى جميع الأطفال الآخرين يركضون ويبتسمون ويلعبون.. هذا مؤلم، من الواضح أنها كانت فترة صعبة حقا في حياتي".

وواصل: "أتذكر الشعور، كيف يمكنك أن تحس بالإحراج من كونك مختلفا.. لم تكن تريد هذا النوع من الاهتمام". وشدد برايثوايت على أنه كان دائما يفكر في أن يصبح لاعب كرة قدم أثناء نشأته، وتابع: "منذ أن كنت صغيرا حقا، لم يكن لدي أي شيء آخر في بالي.. لم يكن لدي خطة "ب" لذلك، عندما لا توجد خطة بديلة، لا تشتت انتباهك"، وختم: "لم أكن دائما قادرا على لعب كرة القدم ولكنني الأن زميل لأفضل اللاعبين وعلى رأسهم ميسي".

وكان برايثوايت سجل الهدف الذي قاد برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بفوز البلاوغرانا على إشبيلية بثلاثية نظيفة في مواجهة إياب نصف النهائي بعدما كان قد تخلف في مواجهة الذهاب صفر-2.

شارك: