برايتون يعلن تعاقده مع محمود داوود حتى عام 2027

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-16 18:48
الألماني محمود داوود اللاعب الجديد لبرايتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، اليوم الجمعة، تعاقده مع اللاعب الألماني ذي الأصول السورية محمود داوود، في صفقة انتقال حر، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

وينتهي عقد داوود مع دورتموند في نهاية هذا الشهر ولم يتوصل إلى اتفاق لتجديده، ليوقع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا عقدًا مدته 4 سنوات مع برايتون حتى صيف 2027.

وتعد صفقة داوود الثالثة التي يعقدها برايتون في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التوصل لاتفاق مع واتفورد لانتقال المهاجم جواو بيدرو وانتقال جيمس ميلنر من ليفربول منذ أيام.

برايتون يرحب بلاعبه الجديد محمود داوود

ويأتي توقيع داوود بعد أن شهد برايتون رحيل لاعب خط الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، الذي انتقل إلى ليفربول، واقتراب مويسيس كايسيدو من الانتقال إلى تشيلسي، حسب تقارير.

وقال روبرتو دي زيربي، المدير الفني للنوارس، عن قدوم داوود: "أنا متحمس لوجود محمود في فريقي. كنت أريده عندما كنت في ساسولو وأنا متأكد أنه سيكون من أفضل لاعبينا".

وكان الدولي الألماني قد انتقل إلى صفوف دورتموند في صيف 2016، قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ، وخاض 141 مباراة مع النادي وسجل 5 أهداف وقدم 17 تمريرة حاسمة خلال السنوات الست التي قضاها في ملعب سيغنال إيدونا بارك.

شارك: