بالفيديو.. نجم الدوري المغربي يعيش التشرد في شوارع باريس

2021-07-26 00:44
الإيفواري بوبلي أندرسون نجم الوداد المغربي السابق يقاسي حياة التشرد في باريس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد النجم السابق لـ نادي الوداد المغربي، بوبلي أندرسون للظهور في مقطع فيديو جديد، اليوم الأحد 25 يوليو/ تموز، في شوارع العاصمة الباريسية، وهو يعيش معاناة التشرد.

اللاعب الإيفواري صنع حالة من الجدل بين الجماهير المغربية والودادية بشكل خاص، والتي تحسرت على الوضع النفسي الذي يمر به واحد من صُناع أفراح "الأحمر والأبيض" في السنوات العشر الأخيرة. 

وظهر أندرسون في حالة مزرية، مجدداً وهو يعاني حالة التشرد، بعد أن تغيرت أحواله بشكل مفاجئ، منذ وصوله إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي موسم 2015/2016، الذي خاض فيه 23 مباراة وسجل 4 أهداف.

الإيفواري بوبي أندرسون نجم الوداد المغربي السابق ظهر بحالة مزرية في شوارع باريس
 

صفقة قياسية وتعاطف جماهيري

 

غادر بوبلي أندرسون نادي الوداد المغربي في يونيو/ حزيران 2013 صوب مالاغا الإسباني، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري المغربي الممتاز حينها، بما يقارب المليون ونصف المليون يورو.

وترك أندرسون ذكرى طيبة بعد رحيله عن نادي الوداد الذي خاض معه في موسم واحد 30 مباراة، وتغييره الوجهة صوب إسبانيا، بعد صراع على خدماته من أندية سعودية وفرنسية وأخرى بلجيكية.

محطة الدولي الإيفواري لم تطل رفقة مالاغا، حيث تمت إعارته في مناسبتين، في الأولى إلى نادي زولت فاريجيم البلجيكي، وفي الثانية إلى ديبورتيفا ألكوركون الإسباني، من ثم انتقل إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ومنها إلى حالة التشرد المفاجئة التي قلبت حياة النجم رأسا على عقب.

حالة بوبي أندرسون المزرية أثارت تعاطف مشجعي الوداد في باريس
 

وسبق لمناصري نادي الوداد المقيمين في فرنسا، تقديم مساعدات للاعب وتحويله لتلقي العلاج النفسي، بعد الوضع الصعب الذي عاشه طيلة السنوات الثلاث الأخيرة، ليعود بوبلي أندرسون ويصنع الحدث بمقطع فيديو جديد يُظهر وضعه.

أرقام الإيفواري بوبلي أندرسون مع الوداد

 

  • لعب 30 مباراة  مع النادي المغربي موسم 2012/2013.

  • اختير في استفتاء الجماهير أفضل لاعب في الوداد عام 2012.

  • لعب 85 مباراة في دوريات إسبانيا وبلجيكا وفرنسا.

شاهد.. الإيفواري بوبلي أندرسون نجم الوداد السابق يعيش حياة المتشردين في باريس

شارك: