رسميا.. الوداد يحسم تتويجه بالدوري المغربي

2021-07-15 08:35
أرشيفية- الوداد البيضاوي يعزز تفوقه التاريخي في بطولة الدوري المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج الوداد البيضاوي بلقب الدوري المغربي لكرة القدم موسم 2020-21، وذلك للمرة الـ 21 في تاريخه والرابعة في 7 مواسم، بفوزه (0-2) على مُضيفه فريق مولودية وجدة، سهرة الأربعاء 14 يوليو/ تموز، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر المسابقة المحلية.


وانتهى الشوط الأول من المباراة، التي أُقيمت على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة المغربية، بالتعادل السلبي دون أهداف، قبل أن يحقق الوداد الفوز في الشوط الثاني بفضل هدفين حملا إمضاء كل من أيوب الكعبي ويحيى عطية الله عند الدقيقتين 64 و90+1 على الترتيب.

شاهد هدفي مباراة مولودية وجدة والوداد البيضاوي

ورفع الوداد رصيده للنقطة الـ 63 من 27 مباراة (19 فوزا، 6 تعادلات، خسارتان)، مؤكدا صدارته لترتيب البطولة المغربية، ومُتقدما بفارق 11 نقطة على وصافة الرجاء البيضاوي، مع تبقى 3 جولات فقط على نهاية الموسم.


وعزز الوداد مكانته كأكثر الأندية نجاحا في تاريخ الدوري المغربي، بحصده اللقب رقم 21 في البطولة المحلية، بفارق 9 ألقاب كاملة عن مركز الوصافة، والذي يتشاركه ناديا الرجاء البيضاوي والجيش الملكي.


وفي مباريات أخرى بالجولة نفسها، فاز الرجاء البيضاوي على ضيفه المغرب التطواني بأربعة أهداف لواحد، وهزم الدفاع الحسني الجديدي مُضيفه اتحاد طنجة بهدف نظيف، وحسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة شباب المحمدية والمغرب الفاسي.

شارك: