بالفيديو | مبابي يرد على اهتمام جماهير أرسنال بإجابة ساخرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 15:36
أرشيفية- كيليان مبابي يستعد لمغادرة باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه كيليان مبابي صدمة لجماهير نادي أرسنال، التي تهتم كثيرًا بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده في الثلاثين من يونيو/ حزيران المقبل.

وأصبح مبابي محط أنظار عديد الأندية الأوروبية، منذ اتخاذه قرار الرحيل عن باريس، على غرار أرسنال، الذي تحلم جماهيره بالتعاقد مع بطل العالم في 2018، لكن اللاعب كان له جواب مباشر وصادم، أنهى به القصة قبل بدايتها.

وظهر اللاعب الفرنسي وهو يتبادل أطراف الحديث مع مشجع لنادي أرسنال، كان يرتدي قميصًا لباريس سان جيرمان، حيث طلب منه الانتقال إلى النادي اللندني في الصيف المقبل، لكن إجابة المهاجم القناص كانت واضحة وصادمة لذلك المشجع.

وقال المشجع الشاب لمبابي بكل عفوية: "تعال إلى أرسنال". ورد عليه بالقول: "أرسنال (يضحك)! لا، لا يوجد مجال لذلك.. لماذا؟ لأن الجو بارد جدًّا هناك (لندن)".

مبابي يصدم مشجعًا لأرسنال

وعلى الرغم من أن إجابة مبابي كانت ساخرة وعلى السريع، إلا أنه يكون قد أنهى أحلام "الغانرز" في التعاقد معه في الفترة المقبلة، خاصة وأنه مركّز في الوقت الحالي مع الباريسي، قبل فتح صفحة جديدة وخوض تجربة خارج فرنسا، وبالتحديد في الدوري الإسباني.

مبابي يرفض فكرة الانتقال إلى أرسنال بسبب ريال مدريد

ارتبط اسم صاحب الـ25 عامًا بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث أشارت عديد المصادر الإعلامية الإسبانية أن اللاعب قد وقع على عقد مبدئي مع إدارة "الملكي"، وينتظر انتهاء الموسم فقط من أجل حمل قميصه لخمس سنوات كاملة، وهذا ما يجعله لا يفكر في الانتقال إلى أرسنال أو أي نادٍ آخر.

وقرر مبابي الرحيل عن النادي الباريسي بعد ستة مواسم كاملة قضاها في صفوفه، حقق خلالها عديد الألقاب الجماعية والفردية في فرنسا، لكنه يتطلع حاليًّا للتألق أوروبيًّا مع ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في عدد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقبل ذلك، يأمل النجم الفرنسي أن يقود فريقه الحالي لتحقيق أمل جماهيره في المسابقة الأعمق أوروبيًّا هذا الموسم، حيث بلغ معه الدور ربع النهائي من مسابقة "ذات الأذنين"، حيث أوقعته القرعة في مواجهة برشلونة الإسباني، في صدام قوي.

ويستعد نجم الريال المستقبلي للمشاركة في معسكر منتخب بلاده فرنسا، حيث سيشارك معه في مباراتين وديتين أمام ألمانيا وتشيلي في 23 و26 مارس/ آذار الجاري على التوالي، في إطار استعدادات "الديوك" لنهائيات كأس أمم أوروبا 2024.

شارك: