بالفيديو: المغربي النصيري يقود إشبيلية لانتصار ثمين

2021-06-08 09:01
النصيري يفرض نفسه نجمًا لمباراة إشبيلية وكراسنودار (Getty)
Source
+ الخط -

خطف اللاعب المغربي، يوسف النصيري، الأنظار وفرض نفسه نجمًا لمباراة إشبيلية الإسباني وكراسنودار الروسي، بعدما قاد فريقه الأندلسي إلى انتصار ثمين بنتيجة 3-2، (تابع تفاصيل المباراة كاملة) في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأنهى الفريق الروسي الشوط الأول متقدمًا بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل اللاعب الروسي الشاب موغامد سليمانوف هدف التقدم في الدقيقة 17، ولم تمض سوى أربع دقائق على الهدف الثاني الذي جاء من ركلة جزاء انبرى لها اللاعب السويدي ماركوس بيرغ بنجاح.

وتمكن إشبيلية من تقليص الفارق في الدقيقة 42 بواسطة اللاعب الكرواتي ايفان راكيتيتش، ودخل إشبيلية مجريات الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب الإسباني خيسوس نافاس، لكن النجم المغربي تكفل في الإبقاء على حظوظ إشبيلية عندما أدرك هدف التعادل في الدقيقة 69، قبل أن يقود فريقه لحسم المواجهة بعد ثلاث دقائق ويسجل هدف الفوز.

وضمن منافسات نفس المجموعة، حقق  تشيلسي الإنجليزي فوزا عريضا 3-0 على ضيفه رين الفرنسي (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، وافتتح تيمو فيرنر التسجيل للبلوز في الدقيقة 10 من ركلة جزاء ثم أضاف نفس اللاعب هدفا ثان من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 41 بعد طرد لاعب الفريق الضيف دالبيرت لحصوله على إنذارين، وسجل تامي ابراهام الهدف الثالث في الدقيقة 50. وبهذه النتيجة تصدر تشيلسي المجموعة بسبع نقاط بفارق الأهداف عن إشبيلية  ثم كراسنودار ورين ولكل منهما نقطة واحدة.


 

شارك: